جريدة الزمان

سياسة

النائب أحمد فتحي يزور العاصمة الإدارية.. ويشيد بحجم الإنجاز على الأرض

سارة حجار -

 

 

قال النائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه تم تنظيم زيارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة لمتابعة المشروعات القومية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيدا بحجم الإنجاز الذي تم تنفيذه في العاصمة الإدارية، وما تشهده من أعمال وإنشاءات تواكب تكنولوجيا العصر الحديث.

 

وأضاف فتحي، خلال بيان له، أن العاصمة الجديدة نقلة نوعية وفريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، خاصة أنها تطبق أحدث نظم البنية التحتية والتطبيقات الذكية في التحكم والمراقبة.

 

وأشار فتحي، إلي أن العاصمة الإدارية تعتبر مشروع المستقبل من أجل الأجيال القادمة ومقوماتها تؤكد أنها ستكون نقلة حقيقية في تاريخ مصر الحديث، لافتا إلي أن العاصمة الإدارية تجتذب استثمارات دولية عملاقة، وبها العديد من الأحياء منها الحي الحكومي الذي يشتمل على مباني لمجلس الوزراء والنواب والشيوخ وهناك مشاريع ضخمة وبنية تحتية هائلة تنفذ بها.

 

وزار النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب، كاتدرائية ميلاد المسيح، ومقر مجلس النواب الجديد بالعاصمة الإدارية والبرج الأيقونى، ضمن وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

 

وزار وفد ايضا من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مقر شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وكان فى استقبال الوفد اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة الشركة، والذي رحب بالحضور واستعرض أمامهم تفاصيل ذلك المشروع الضخم أحد أهم المشروعات القومية للدولة المصرية.