جريدة الزمان

عقارات

انضمام المهندس طارق بهاء رئيسا تنفيذيا لشركة منصات للاستثمار العقاري

المهندس طارق بهاء
آية الشيخ -

أعلنت شركة منصات للاستثمار العقاري عن انضمام المهندس/ طارق بهاء كرئيس تنفيذي للشركة في منتصف شهر يوليو 2021، وجاء انضمام المهندس/ طارق بهاء استناداً على خبراته الواسعة ومعرفته العميقة في مجال التطوير العقاري وذلك في إطار خطة الشركة للاستعانة بالكفاءات وذوي الخبرات في كافة القطاعات الداخلية بها وحرص الشركة على بناء كيان متكامل ومتطور بفكر مختلف وبناء.

وقال المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس ادارة الشركة أن انضمام المهندس/ طارق بهاء كرئيس تنفيذي للشركة يهدف إلى قيادة جهود الشركة لتحقيق نجاحات مستدامة عبر جميع قطاعات شركة منصات للاستثمار العقاري سواء التجارية أوالتنفيذية أو المالية وايضاً التشغيلية. بالأضافة إلى وضع إستراتيجيات وخطط طويلة الأمد تسهم في تحقيق التوسعات التى تسعى الشركة إلى تنفيذها من مشروعات جديدة ومميزة وايضاً استكمال انجازات الشركة مع تعزيز رؤية الشركة في نمو جميع قطاعاتها.

وأشار إلى أن المهندس طارق بهاء يمتلك خبرة متراكمة تقارب 26 عاماً في قطاع العقارات المصري والافريقي والخليجي ، وقد شغل مناصب هامة بشركات محلية ودولية تعد من ابرز شركات التطوير العقاري في مصر وافريقيا والخليج.
وتستهدف شركة منصات للاستثمار العقاري طرح سلسلة مشروعات متنوعة وخاصةً مع تنوع الفرص الاستثمارية بالسوق العقاري المصري ووجود بيئة محفزة للاستثمار.
يذكر أن شركة منصات للإستثمار العقاري، تأسست على يد مجموعة من اعضاء مجلس ادارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية بالأضافة إلى ذوي الخبرة في مجال التصميمات العالمية وتنفيذ المشروعات العقارية الكبرى داخل وخارج مصر.