جريدة الزمان

رياضة

تشيلسي ينهى صفقة لوكاكو مقابل 105 مليون يورو وألونسو

لوكاكو
إيمان محمد -

يسابق نادى تشيلسي الإنجليزي الزمن لإقناع إنتر ميلان ببيع روميلو لوكاكو، عن طريق عرض البلوز الضخم لإغراء المالكين ببيع لاعب رئيسي آخر في كتيبة النيراتزوري.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أن تشيلسي بإمكانية إنهاء الصفقة في بداية الأسبوع المقبل.

وعاد البلوز من أجل لوكاكو، الذي انضم لأول مرة إلى البلوز في 2011 من أندرلخت، وحاول إقناع النيراتزوري بعرض بقيمة 105 مليون يورو بالإضافة إلى ماركوس ألونسو.

فيما قالت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" أن فريق بنييماتا يتوقع تلقي عرض جديد في الأيام المقبلة، حيث يستعد النادي اللندني لعرض جديد بقيمة 120-130 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

وانضم لوكاكو إلى إنتر في أغسطس 2019، وسجل منذ ذلك الحين 64 هدفًا في 95 مباراة تنافسية، مما ساعد أبناء أنطونيو كونتي على الفوز بأول سكوديتو منذ 2011.

وغادر المدرب النادي عندما أدرك أن بطل إيطاليا كان يخطط لبيع بعض أفضل لاعبيه لخفض التكاليف في الفريق، لكن أشرف حكيمي كان الرحيل الكبير الوحيد الذي قام به النادي.

وتابعت "لاجازيتا ديلو سبورت" أن عرضًا بقيمة 105 مليون يورو بالإضافة إلى ماركوس ألونسو اعتبر منخفضًا من قبل النادي القادم من فيالي ديلا ليبرازيوني، ولكن في الساعات القليلة المقبلة قد يصل عرض آخر من البلوز.

وتدعي الصحيفة أن الطريق يبدو أنه قد تم تحديده للوكاكو، وأنه يمكن إغلاق صفقة بالفعل في بداية الأسبوع المقبل.

ولكن، حتى لو بذل تشيلسي كل ما في وسعه لإعادة لوكاكو إلى ستامفورد بريدج، فإن الكلمة الأخيرة ستبقى للاعب.