جريدة الزمان

رياضة

ميسي والخليفي وليوناردو في صورة تاريخية مع قميص باريس سان جيرمان

 ميسي والخليفي وليوناردو
إيمان محمد -

إلتقط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، صوراً مع ناصر الخليفي رئيس النادي وليوناردو المدير الرياضي، وهو يحمل قميص نادي العاصمة الفرنسية.

حرص ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، علي إلتقاط صوراً رسمية، مع ميسي وهو يحمل قميصه رقم 30 مع باريس سان جيرمان، في حضور المدير الرياضي ليوناردو.

وجاء هذا عقب إنتهاء المؤتمر الصحفي، الذي تم عقده ظهر اليوم، الأربعاء، لتقديم النجم الأرجنتيني لاعباً في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن عن ضم ليونيل ميسي لمدة موسمين حتي يونيو 2023، مع خيار التمديد لعام إضافي.

من جانبه، أكد ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان، علي صعوبة تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وذلك في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لتقديمة لاعباً ضمن صفوف نادي العاصمة الفرنسية ظهر اليوم، الأربعاء.

قال ميسي، "ليس بالأمر السهل تحقيق لقب دوري الابطال، في بعض الاحيان تملك فريق رائع ولكنك لا تفوز، التفاصيل الصغيره هي الحاسمه، باريس كان قريبًا من الفوز بهذه الالقاب في السنوات الماضيه، من الصعب جداً الفوز بهذه اللقب، ماذا ينقصنا لا ادري، لكن يجب ان نكون متحدين الحظ عنصر مهم. الجميع يبحث عن هذا اللقب".

أضاف، "باريس لديه فريق رائعاً من اللاعبين وتحديداً هذا الموسم، باريس اقترب من تحقيق اللقب، انا هنا لاساعد اللاعبين، حلمي هو تحقيق اللقب مرة اخرى".

وتعليقاً علي وصف نيمار بالمجنون بعد إنضمامه إلي باريس سان جيرمان، ثم تكرار نفس الأمر معه، علق ميسي " كنت اريد دائما معرفة الاعبين وعندما ترى تشكيلة باريس تعرف الجودة التي يملوكوه، كنت ابحث عن نفس الهدف الذي يبحث عنه نيمار حتى بعد ما انفصلنا ، ألان سنبحث عنه سوياً".

أنهي" أنا أعلم جيداً الدوري الفرنسي وكنت أتابعه، وأنا أشاهد باريس سان جيرمان، اصدقائي متواجدين هنا، باريس تطور كثيراً بالتعاقدات الأخيره وهو يقدم مستويات مميزه ، باريس هو يريد ان يحقق لقب الدوري، هذا مكان جديد ودوري جديد ومنافسه جديده ، انا سعيد بقدومي الى هنا".