جريدة الزمان

فن

حماقي يطلق أحدث أغانيه ” تك” عبر يوتيوب والمنصات السمعية.. فيديو

سامح علي -

 

أطلق الميجا ستار محمد حماقي أحدث اغنياته بعنوان " تك"، وهى ثالث سينجل للميجا ستار حماقى فى إطار الحملة التشويقية للالبوم "يا فاتنى" المنتظر إصداره قريباً.

وقد أعلن الميجا ستار محمد حماقي اليوم عن إطلاق أغنيته " تاك "، والمتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى.

يذكر إن أغنية " تك " ستكون آخر سينجل يتم إصدارها قبل الإصدار الذي طال انتظاره لألبوم "يا فاتني”.

الالبوم من انتاج "KI Records" و هو جزء من التعاون المشترك بين الميجا ستار محمد حماقى و شركة سونى ميوزيك “ تاك “ الآن على جميع المنصات السمعية Anghami،

. Spotify، Apple Music، Deezer عن حماقي: حماقي (محمد إبراهيم محمد الحماقي) سوبر ستار مصري ولد في 4 نوفمبر 1975 ، القاهرة ، مصر.

بدأ الغناء في سن مبكرة للغاية خلال الحفلات والفعاليات المدرسية السنوية.

قاده حبه وشغفه للموسيقى إلى التخرج من كلية التربية الموسيقية.

لقد كان دائمًا يتميز بالإنسانية و هو حاليًا سفير لحملة "عالم خالٍ من التهاب الكبد فيروس C" بدعم من Tour N Cure.

حماقي كفنان استثنائي أيضًا ولديه العديد من من الإنجازات مثل: الفوز بجائزة MTV لـ "حاجة مش طبيعية" وبالطبع من خلال كونه مدربًا استثنائيًا في كل من "The Voice" و "The Voice Kids" بالإضافة إلى النجاحات التالية:

• "أفضل مطرب عربي" لعام 2016 من "Murex D'or"

• "أفضل فنان في الشرق الأوسط" عام 2016 من مهرجان BAMA "Big Apple Music Awards" • "الجائزة البلاتينية" من شركة "EMI" لتحقيق أعلى مبيعات في الشرق الأوسط عام 2006 لألبوم "خلص الكلام". عن Sony Music Entertainment Middle East مقرها في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، لعبت شركة Sony Music دورا محورياً في صناعة الموسيقى الإقليمية لما يقرب من عقدين من الزمن. تعمل الشركة عبر سوق واسع من البلدان ، بما في ذلك مصر وباكستان والمشرق العربي ودول مجلس التعاون الخليجي ، مما يساعد على تسريع مسيرة الفنانين والمنتجين والكتاب. تعد الشركة واحدة من العلامات الإبداعية الرائدة في مجال الموسيقى المحلية ، وقد استثمرت بكثافة في قائمتها الفنانين الصاعدين والنجوم المتميزين.

فتلتزم الشركة بالفنانين وعمليتهم الإبداعية ، بالإضافة إلى مساهمتها في دفع نظام موسيقي أكثر استدامة في جميع أنحاء الشرق الأوسط