جريدة الزمان

فن

رنا سماحة تلغي متابعة زوجها سامر أبو طالب على «إنستجرام»

بسمة عبد الحكيم -

فوجئ محبي المطربة الشابة رنا سماحة، بإلغاء متابعتها لزوجها الملحن سامر أبو طالب، ولم يمض على إعلانها حملها في طفلهما الأول سوى 48 ساعة، وعلى الفور، قام سامر بالرد على زوجته، وألغى متابعتها هي الأخرى عبر موقع تبادل الصور إنستجرام.

كما حذف الثنائي كل الصور التي تجمعهما وبدأ محبيهما في التكهنات والتخمينات بأن هناك خلافًا كبيرًا قد حدث بينهما، أدى لذلك، ولم يمضى زواجهما سوى أشهر قليلة بعد قصة حب كبيرة.

"رنا" تصدرت تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد إعلانها مساء أمس الأول، حملها في طفلهما الأول، ونشرت فيديو لها عبر حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي تفاجئ فيه جمهورها بحملها الأول ظهرت خلاله تبرز بطنها الذي أظهر الحمل بشكل واضح وعلقت على الفيديو قائلة: "إحساس كبير.. شعور خطير.. بحاجة جامدة بتربطنا".

وكان الثنائي قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر سبتمبر من العام الماضي بأحد الفنادق النيلية الكبرى بالقاهرة، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والغناء وأحيا حفل الزفاف كل من النجم تامر حسني، والمطرب الشعبي مصطفى حجاج، والمطرب أحمد جمال، والراقصة الاستعراضية دينا، والفنان أحمد عصام الذي قدم “fire show” ومؤثرات بصرية خطفت أنظار الجميع.