جريدة الزمان

رياضة

كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مباراة الإنتاج الحربي

-

مواجهة مرتقبة وصعبة تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التاسعة من مساء اليوم، مع نظيره الإنتاج الحربي باستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحدث الفرنسي، باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مع لاعبيه، وأكد لهم أنه لا بد من الفوز في مباراة اليوم واقتناص النقاط الثلاث، خاصة أن الفوز يعنى حصد بطولة الدوري الممتاز رسميا هذا الموسم.

وتعد الساعات المقبلة، حاسمة بالنسبة للاعبين بسبب تلقيهم التعليمات الفنية، بالإضافة إلى حاجتهم للتركيز الشديد في تلك المباراة الهامة والصعبة.

ويشهد المعسكر حالة كبيرة من التركيز بين لاعبي القلعة البيضاء، ويحرص الكبار على الدخول في أحاديث مع اللاعبين لتحفيزهم بشكل أكبر من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة، بهدف التركيز والتحفيز قبل المباراة.

ويحرص فيه أسامه نبيه المدرب العام للزمالك، وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق على الاجتماع بشكل مستمر مع اللاعبين ومطالبتهم بضرورة التركيز وخوض المباراة باعتبارها نهائي كؤوس من أجل تحقيق الفوز وحسم لقب الدوري.

وحذر الجهاز المعاون لكارتيرون، اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، خاصة أن الانتاج الحربي سيخوض المباراة بدون ضغوط بعد هبوط الفريق لدوري القسم الثاني.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم 20 لاعبا وهم محمد أبو جبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي وحازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر وأيمن حفني وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري ومروان حمدي.