جريدة الزمان

رياضة

بيراميدز يصعق مصر المقاصة برباعية في الشوط الأول

-

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، برباعية نظيفة على نظيره مصر المقاصة، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

لم تمر سوى 4 دقائق فقط من بداية المباراة، لينجح إبراهيم عادل في إحراز الهدف الأول لبيراميدز، بعد خطأ فادح من حارس مصر للمقاصة في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغله محمود صابر ونجح في استخلاص الكرة ومررها بشكل بيني باتجاه إبراهيم عادل المنفرد تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء والذي سددها بشكل رائع داخل الشباك.

حاول لاعبو الفريق الفيومي، إعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع بعد صدمة الهدف المبكر لبيراميدز، لكن لم ينجح لاعبو المقاصة، حتى جاءت الدقيقة 16 ليحدث خطأ كبيرا من الخط الدفاعي مع سوء تفاهم واضح مع الحارس محمود حمدي نتج عنه ارتباكا داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لأقدام محمود صابر الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية ليعلن عن الهدف الثاني، للفريق السماوي.

وفقد لاعبو مصر المقاصة الاستحواذ خلال الشوط الأول بنسبة كبيرة حيث جاء كالتالي 29% للمقاصة، مقابل71% بيراميدز.

جاء هدف بيراميدز الثالث في الدقيقة 38 بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق عبد الله السعيد باتجاه إسلام عيسى المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي مصر للمقاصة والذي سدد الكرة بشكل مباشر داخل الحارس محمود حمدي.

في الدقيقة 40 أضاف إبراهيم عادل الهدف الرابع لبيراميدز، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة على حدود منطقة الجزاء أنهاها محمود صابر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء استقبلها زميله إبراهيم عادل من أمام المرمى بلمسة سحرية بكعب القدم خدعت الحارس محمود حمدي وسكنت الشباك.