جريدة الزمان

رياضة

بنات زد تستعد.. موسم كروي جديد بالدوري المصري للسيدات 

جبر أبو النور -

حسمت إدارة نادي زد إف سي بالتعاون مع أكاديمية إمباور للكرة النسائية خوض منافسات الدوري المصري لكرة القدم للسيدات الموسم المقبل ٢٠٢١/٢٠٢٢.

وذلك بعد زيارة الدكتور أحمد عبدالله رئيس قطاع كرة القدم بنادي زد إف سي لمقر اتحاد الكرة المصري برفقة كابتن فريدة سالم مؤسس ومدير أكاديمية إمباور والمشرفة على قطاع الكرة النسائية بنادي زد إف سي.

وكانت الزيارة مثمرة مع مسؤلوا اتحاد الكرة المصري حيث أكد الطرفان على ضرورة دعم فرق كرة القدم النسائية.

وأكد الدكتور أحمد عبدالله رئيس قطاع كرة القدم بنادي زد إف سي على اهتمام زد في المواسم المقبلة لتقديم العديد من المواهب النسائية وتغيير مفهوم اللعبة في مصر.

وأضاف عبدالله إن فريق نادي زد إف سي للكرة النسائية سيكون مفاجئة في الفترة المقبلة خاصة بعد الحالة الفنية الجيدة التي ظهرت عليها فتيات زد في الأيام الماضية، مؤكدًا أن اللجنة الثلاثية بقيادة المهندس أحمد مجاهد كانت حريصة خلال الاجتماع تحفيز العديد من الأندية للمشاركة في دوري كرة القدم النسائية لإثراء اللعبة ورحب مجاهد بمشاركة زد إف سي في الدوري الموسم المقبل.

ومن جانبها قالت فريدة سالم أن نادي زد بالتعاون مع أكاديمية امباور سيقدمون في الفترة القادمة مواهب نسائية بأعمار سنية مختلفة وذلك ليكونوا على المدى البعيد نواه لمنتخب مصر للكرة النسائية.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق أكاديمية زد لكرة القدم النسائية شهر يوليو الماضي وإسناد إدارتها لأكاديميةEmpower FA بقيادة الكابتن فريدة سالم وهي لاعبة سابقة بإحدى الأندية الكبري قبل أن تصبح مدربة منذ 12 عامًا، وساعدتها هذه الخبرة في إنشاء الأكاديمية ودفعها إلى النجاح في فترة قصيرة مما يتطابق مع رؤية وإستراتيجية نادي زد في ضم الكثير من الكوادر الشابة الناجحة.