جريدة الزمان

رياضة

الإسماعيلي يتعاقد مع طلعت يوسف

-

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، اليوم الأحد، تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا لفريق الدراويش، خلفًا لإيهاب جلال اذي رحل عن الفريق منذ أيام وتعاقد مع بيراميدز.

وقال النادي الإسماعيلي في بيان رسمي: يُنظم النادي الإسماعيلى مؤتمرا صحفيا بمقره غدا الإثنين فى تمام الواحدة ظهرا وذلك من أجل توقيع الجهاز الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بقيادة طلعت يوسف على العقود بشكل رسمى وتقديمه لدى وسائل الاعلام.

وأضاف البيان: أسندت اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة إلى طلعت يوسف الإدارة الفنية للفريق فى ظل خبراته الفنية المتراكمة بجانب قدراته على تطوير الفريق ووضعه فى مكانه المعروف بين الكبار.

وتابع بيان الدراويش: يشهد مؤتمر الغد إعلان اعضاء الجهاز الفني المعاون بالكامل حيث يعاون طلعت يوسف كل من محمد صلاح أبو جريشة مديرا للكرة ومحمد حمص مدربا عاما ودكتور أحمد عبد اللطيف مخططا للأحمال وخالد عبد الله مدربا لحراس المرمى.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان منذ تشكيل منح اللجنة الفنية كافة الصلاحيات فيما يتعلق باختيار المدير الفني واللاعبين ومن ضمنها اختيار المدير الفني السابق، وذلك لتحقيق مصلحة الفريق الأول.

وأنهى فريق الإسماعيلى الموسم الماضي من الدوري الممتاز في المركز الحادى عشر بعد أن كان مهددا بالهبوط طوال الموسم قبل أن يتولى ايهاب جلال المهمة الفنية واستطاع ان ينقذ الدراويش.