جريدة الزمان

منوعات

موقع قصة عشق دراما تركية تترجم للغة العربية دراما بلا حدود

-

موقع قصة عشق دراما تركية تترجم للغة العربية، قصة عشق دراما تركية مترجمة للعربية، لا يمكن ترجمة الأفلام التركية والاستمتاع بها إلا من قبل نخبة متخصصة، وليس كل المترجمين متماثلين من حيث المهارات. هناك مترجمون تقليديون وآخرون لديهم حس فني،

هذه الميزة الأخيرة ضرورية لترجمة المسلسلات والأفلام، خاصة بالنسبة للمشاهد ليعيش قصة حقيقية يعيشها أشخاص من لغتهم الأصلية، ولكي يحقق المترجم هدفه النبيل، وهو ما نقوم به حقًا من خلال الترك موقع قصة عشق دراما مترجم للعربية.

يتنوع محتوى الموقع بين الأفلام والمسلسلات المأساوية والحركية والرومانسية والمضحكة، ويتم تقديم العديد من المسلسلات الصيفية عبر منصة "قصة عشق" في الفترة الحالية للعرب ودول أخرى يتجهون إلى منطقة الشرق الأوسط، واكتسب الموقع شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، وهذا بالطبع بسبب توفر العديد من المزايا التي سنراجعها في الفقرة التالية.

ما هي منصة قصة عشق؟ وما أبرز المزايا التي تتمتع بها؟

منصة قصة عشق هي موقع تقني يقدم خدماته من خلال الاستضافة عبر الإنترنت، ويحرص مسؤولو المنصة على جمع عدد كبير من المسلسلات والأفلام التلفزيونية المعروضة في تركيا، من بينها "مسلسلات سلطانة قسم" و "سلسلة حريم السلطان، هناك أيضًا مجموعات جديدة مثل سلسلة "أنت تطرق على بابي" ، ومن أهم مزايا هذه المنصة ما يلي:

  • الحداثة في المسلسل المعروض، حيث يتم ترجمتها فور ظهور العرض الأول عند الساعة الرابعة حتى يتمكن الجمهور العربي من رؤيتها مترجمة في الوقت المناسب.

  • تقدم المنصة اختيارات متنوعه لجودة الألوان.

  • قم بتنزيل المسلسلات والأفلام المتوفرة عبر منصة قصة عشق دون تحمل تكاليف إضافية.

  • يعمل فريق من الخبراء على منصة قصة عشق لترجمة جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية إلى اللغة العربية، وهذا مطلب أساسي لفهم سياق الحوار والاستمتاع بالمحتوى.

نبذة عن طريقة استخدام واجهة موقع قصة عشق:

كانت واجهة موقع قصة عشق هي الشغل الشاغل منذ إنشائها حيث نقدم تصميمًا بسيطًا للواجهة ليكون سهل الاستخدام من قبل جميع المجموعات وهو أحد العناصر الأساسية بالنسبة لن،  يتسبب الزوار في عقبات أو صعوبات خاصة لمن ليس لديهم خبرة في العمل على المواقع، وتفاصيل استخدام الواجهة كالتالي:

يوجد زر على اليمين في المنتصف حيث يمكنك البحث عن مسلسلات وأفلام وهذا يعتمد على إعدادات اللون ويمكنك اختيار تغيير لون الشاشة فوق هذا الزر.
بفضل الزر الموجود على اليسار، يمكنك الوصول إلى المحتوى الكامل للأفلام والمسلسلات التركية القديمة، وكذلك الأفلام التي تم عرضها في الفترة الحالية أو التي تم عرضها حديثًا على الموقع.

أفضل مسلسلات تركيا المعروضة بموقع قصة عشق صيفًا:

يقدم موقع قصة عشق مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية الصيفية التي يستمتع بها الجمهور العربي، ومن أبرزها:

مسلسل بربروس

وتدور أحداث المسلسل حول أحد قادة القوات البحرية العثمانية العظيمة المسمى بابربوس، والذي يتميز بصفاته الكثيرة وشجاعته ودعمه للمظلوم، ومن بين أبطال وانتصارات البحرية نجاحها في إبعاد أكثر من سبعين ألف مسلم من الدولة الإسبانية. وهو قائد البحرية العثمانية التي قامت بالعديد من الغزوات البحرية لأوروبا المهام التي تتطلبه مثل تعطيل حركته بالتدريج، أصبح الأعداء، ثم أصبحوا قائدًا للبحرية العثمانية، يواجهون ويختبرون شخصية بابرباص بالغزوات والحملات والتضحيات والانتصارات والعديد من الأحداث الشيقة والحركية.

مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان ، بطولة بوراك أوزجفيت وبطولة عثمان بن غازي أرطغرل وعثمان ، يعتبر هو الابن الثالث لأرطغرل وهو الذي تولى العرش بعد والده لإكمال الفتوحات والفتوحات، قالت كتب التاريخ العثماني إن دور عثمان كان في الواقع الدفاع عن الدولة العثمانية وقواتها، وبنى له جيشًا قويًا في الأحداث الشيقة التي رأيناها في هذا المسلسل الجديد، وهو استمرار لمسلسل أرطغرل ديريليس. 

مسلسل الكاذبون وشموعهم:

يعتبر المسلسل التلفزيوني "الكذابون وشموعهم" من أهم المسلسلات التركية في الآونة الأخيرة ، ومخرج المسلسل هو "كواري كيريمو أوغلو" والسيناريو والحوارات من تأليف "نرمين يلدريم"، إنها مأخوذة من قصة كورية وهي مثيرة للاهتمام وجريئة في أحداثها.

في الفيلم الذي يحكي حياة أربع نساء تدور حقائقهن حول الخيانة والعلاقات غير الشرعية، ويعشن قصصًا ممنوعة، سنتعلم من خلال رؤية الأسباب التي أدت إلى ذلك والمشاكل التي واجهنها: إسماعيل دميرسي ، جيري موزاي ، فجر دامر.

مسلسل جرح القلب:

واحدة من أكثر الأعمال الدرامية الصيفية إثارة في تركيا، جرح القلب ، بطولة YamurtanResevsen و GökhanAlkan ، مليئة بالمشاهد الرومانسية الرائعة عندما ترى Nilgün طفلة في موقف مسيء مع خطيبها.

التفاح الحرام الموسم الخامس:

بطولة Ada Ace و Sheval Sam و BarışKılıç و TalaatBulut و GökhanAlkan و NasrinKvadzade ، الأصل من سلسلة التفاح المحرمة وشقيقتها الكبرى Yıldız، وهي من بين المسلسل التلفزيوني التركي المثير، تريد الزواج من رجل ثري، تابع الأحداث الشيقة ويمكن رؤيتها من خلال منصة قصة عشق.

مسلسل القضاء:

هناك إثارة كبيرة بين المحاميه جيلان والمحامي إيجازوجيلين، الذي يدافع عن شقيقه الأصغر، والمدعي العام إليجاس، بعد ما حدث في المسلسل الذي شارك فيه كورجانجي أوغلو وبينار دينيز في الأدوار القيادية، ويمكن متابعة الأفلام التركية المترجمة على موقع قصة عشق.