جريدة الزمان

رياضة

أوناجم: وجدت استقبالا مميزا بعد العودة للزمالك.. وأعشق عمرو دياب

المغربي محمد أوناجم
مها محمد -

كشف المغربي محمد أوناجم لاعب فريق الزمالك عن استقباله بصورة مميزة من جميع لاعبي الفريق بعد عودته مرة أخرى إلى صفوف الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته إلى صفوف الوداد المغربي.


وقال أوناجم في تصريحات تلفزيونية إن عودته مختلفة في تلك المرة لانه توج مع الوداد بلقب الدوري المغربي وشارك في تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري خلال الموسم المنقضي.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين استقبلوه استقبالا مميزا ولهذا كان سعيدا للغاية مشددا على أن هدفه الظهور بشكل أفضل خلال الموسم الجديد.

وقال أوناجم إنه يعشق المطرب المصري عمرو دياب ويفضل "الكشري" من الأكلات المصرية ويحب السفر إلى الساحل الشمالي.

كان قد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع لاعبي الفريق خلال التدريب الختامي على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق ببرج العرب.

ووجه المدير الفني الشكر للاعبين على المجهود الذي بذلوه خلال المعسكر المغلق، وأشاد بالتزامهم ومستواهم البدني والفني، وطالبهم بالتركيز في ظل ارتباط الفريق بالمنافسة على أكثر من بطولة في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة ودية أمام فريق بيراميدز في الخامسة مساء يوم الخميس المقبل، بملعب الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

واتفق الجهاز الإداري لفريق الزمالك مع نظيره بنادي بيراميدز على خوض المباراة، بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، الذي طلب خوض وديتين في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين.

ومن المقرر، أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى يوم 8 أكتوبر المقبل، لكنه لم يتم الاتفاق على طرف المباراة الثانية حتى الآن.
ويغيب سباعي الزمالك الدولي عن تدريب الفريق اليوم، وذلك بعد قرار الجهاز الفني للفريق بمنح الدوليين راحة 48 ساعة.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: "محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" وطارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد (زيزو)".