جريدة الزمان

رياضة

الخطيب يلبي دعوة رئيس الاتحاد السعودي لحضور مباراة السعودية واليابان في تصفيات المونديال

أحمد على -

لبى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الموجود في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، دعوة ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لحضور مباراة السعودية واليابان، التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله الفيصل قد استقبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي أمس، وذلك في حضور كل من فاضل النمر، رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، والسيد سلطان السديري.

وأقام صاحب السمو الملكي حفل عشاء على شرف رئيس النادي الأهلي، الذي يرتبط بعلاقة وطيدة منذ أكثر من 30 عامًا مع صاحب السمو الأمير عبد الله الفيصل، رئيس شرف النادي الأهلي رحمة الله عليه. وامتدت هذه العلاقة الوطيدة مع العائلة الكريمة وخاصة صاحب السمو الأمير تركي بن عبد الله الفيصل.

وعلى هامش حفل العشاء دار حوار ودي للغاية في أجواء تكسوها الأخوة والمحبة عن الارتباط الوثيق الذي جرى بين النادي الأهلي وصاحب السمو الأمير عبد الله الفيصل، الذي عشق الأهلي، وكان واحدًا من أبرز رؤساء شرف النادي على مدار تاريخه.