جريدة الزمان

رياضة

أحمد دياب: حضور الجماهير من الجولة الأولى.. والعائد للأندية

احمد دياب
مها محمد -

أكد أحمد دياب رئيس لجنة الأندية المحترفة أن حضور الجماهير سيكون من أول جولة بعد الانتهاء من النظام الموضوع لتنظيم عملية حضور الجماهير وأن عائد التذاكر سيعود بالكامل للأندية، حيث لن تحصل رابطة الأندية أواتحاد الكرة على أى مقابل من عائد التذاكر، لكن ستحصل شركة تذكرتى على نسبة التشغيل من ثمن كل تذكرة.

 

وقال دياب ، أنه يحق لكل نادٍ دخول ألف مشجع أى أن كل مباراة ستشهد حضور ألفى مشجع، مضيفا :"أتمنى من الجماهير الالتزام حتى يتسنى لنا زيادة عدد الجماهير خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الدولة تريد عودة الجماهير بشكل قوى».

 

 

وأشاد أحمد دياب بشركة تذكرتى ورئيسها منتصر النبراوى وكذلك شركة أفريقيا للأمن والذين سيكون لهما دور كبير فى ملف عودة الجماهير للمباريات، مؤكداً أن عمل الأطراف الثلاثة يحدث على قدم وساق لخروج الأمر بأفضل شكل.

 

وأشار دياب إلى أنه من قام بالتسجيل من قبل فى بطولة أمم افريقيا لن يحتاج للتسجيل من جديد، سنضيف فقط ضرورة حصول المشجع على اللقاح.. وأضاف «سيتم طباعة شكل جديد للـ ID وسيكون مكتوباً عليه أن المشجع حصل بالفعل على اللقاح»..

 

وأضاف أحمد دياب، أن هناك العديد من الأفكار المقترحة لتطوير شكل مسابقة الدورى ولكننا بدأنا بالأولويات التى تمثل أهمية ولكن بعد ذلك ستظهر العديد من الأفكار للنور منها على سبيل المثال استحداث جائزة أفضل لاعب فى الأسبوع وأفضل لاعب فى الشهر؟.