جريدة الزمان

فن

يعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم ”Being the Ricardos”

بسمة عبد الحكيم -

كشفت نيكول كيدمان أنها حاولت التراجع عن لعب دور لوسيل بول في فيلم "Being the Ricardos" الذي ينتمي لطابع السيرة الذاتية، ويعرض خلال أيام وبالتحديد يوم 10 ديسمبر الجاري، وهو من إخراج آرون سوركين الذي عمل علي الفيلم لمدة خمسة سنوات قبل التصوير.

ويرصد الفيلم زواج الفنانين لوسيل بول، وديسي أرناز الذي يجسد دوره في الفيلم خافيير برديم من خلال تناول أسبوع واحد من تصوير مسلسلهما "I Love Lucy" الذي قدماه معا في الخمسينيات ويعطي العمل لمحة كاشفة عن العلاقة الرومانسية والمهنية المعقدة للزوجين، ويأخذ الفيلم المشاهدين إلى ما كان يحدث في غرفة كتابة المسلسل وخلف الأبواب المغلقة، وركز الإعلان الترويجي للفيلم علي البطلين نظرًا لأنهما يلعبان شخصيتين مميزتين في تاريخ التليفزيون.

وبعد الإعلان عن اختيار الممثلين، أثير جدل كبير حول اختيار نيكول كيدمان للدور وانها لا تشبه لوسيل، ورد المخرج سوركين على هذا بأنه كان يبحث عن ما هو أكثر من مجرد تقليد من ممثليه.

وتحدثت كيدمان خلال لقائها مع مجلة "People" عن ما حدث أثناء اختيارها للدور وأنها أرادت الابتعاد عن لعب دور لوسيل بول بسبب رد الفعل العنيف الذي ظهر من البعض بعد أن عرفوا أنها المرشحة للبطولة وأن هذا وضعها تحت ضغط كبير وقلق من ان تجسد الدور.

ودافع المخرج عن كيدمان مؤكدا أنه كانت لديه ثقة كبيرة في تأديتها للدور بالشكل الصحيح ، بالإضافة إلى أن هدفه أن يقدم الفنانين أداء يتسم بالاحترام والدقة في نفس الوقت، مشيرا إلي أن ابنة لوسيل بول تقف وراء اختيار كيدمان، كما أن الفريق الإبداعي يدعم كيدمان ، مما ساعدها على تهدئة مخاوفها المذكورة في المقابلة.