جريدة الزمان

رياضة

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين ريال مدريد وسوسيداد

-

خيم التعادل السلبي بدون أهداف على أحداث الشوط الأول من مباراة فريقي ريال سوسيداد وريال مدريد، في المباراة المقامة بينهما على ملعب " أنويتا" في الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الإسباني .

دخل ريال مدريد بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: دافيد ألابا ، داني كارفخال ، إيدير ميليتاو ، ميندى.
خط الوسط: توني كروس ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو.
خط الهجوم: كريم بنزيما ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو جوس.

وتعرض الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق ريال مدريد للإصابة في الدقيقة 16، ليتم استبداله بزميله الصربي لوكا يوفيتش.
وكانت الأفضلية نسبيًا لـ ريال سوسيداد بأحداث الشوط الأول، واكتفت محاولات الفريقين على التسديدات الضعيفة التي لم تهدد أي من المرميين، ليخيم التعادل السلبي.
ويدخل ريال مدريد اللقاء بعدما حقق الفوز في آخر 5 مباريات متتالية بالمسابقة، ويتطلع الملكي في مواصلة الانتصارات من أجل الابتعاد بصدارة الليجا فى ظل مطاردة الثلاثي أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد وإشبيلية.


على الجانب الآخر، لا بديل أمام ريال سوسيداد سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط، خصوصا بعدما تعادل مع فالنسيا ثم خسر من إسبانيول في الجولتين الماضيتين.
ويحتل ريال سوسيداد حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 29 نقطة، بينما يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا حالياً برصيد 36 نقطة ويليه أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة بـ29 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة.
وخاض الريال 15 جولة فى الموسم الحالي من الليجا، فاز في 11 مباراة، وخسر لقاء وحيد، وتعادل في 3 مواجهات، فيما حقق سوسيداد 8 انتصارات، و5 تعادلات، وهزيمتين