جريدة الزمان

رياضة

محمد أسامة: سيسيه جاهز طبيا للمشاركة في المباريات

احمد شديد -

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق من الناحية الطبية للمشاركة بالمباريات بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة ، على أن يكون الجانب الفني خاصا بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق. أضاف أسامة أن سيسيه شارك في اللقاء الودي أمس أمام بايونيرز بعد جاهزيته الطبية وذلك بالتنسيق مع كارتيرون .

كما أشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك، إلى أنه أخذ وقتا كافيا ومناسبا حتى عودة اللاعب للمشاركة ، وفقا للسياسة التي يتبعها دائما مع الإصابات داخل الفريق.

. مضيفا أنه دائما ينظر إلى العمل بالشكل الصحيح فيما يخص البرامج الطبية والتجهيزية مع اللاعبين. شدد أسامة على أن رزاق سيسيه خضع خلال الوقت السابق لبرامج خاصة للتعافي من الإصابة ، وكذلك أحمال بدنية لتجهيزه للمشاركة.

. موضحا أن القياسات الطبية التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية كشفت عما يحتاجه اللاعب من عمل حتي العودة للمشاركة . واختتم محمد أسامة تصريحاته بأنه بعد مرور 45 يوما سيقوم بعمل قياسات طبية أخرى للاعب الإيفواري للاطمئنان عليه ، ويقوم اللاعب حاليا بمواصلة البرنامج الموضوع له بالتنسيق مع المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون.