جريدة الزمان

رياضة

منتخب مصر يرفع شعار «لابديل عن الفوز» أمام الجزائر

-

يخوض المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة قوية أمام نظيره منتخب الجزائر فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة، حاليا، فى قطر بمشاركة 16 منتخبا عربيا.

وتأهل المنتخبان إلى دور ربع نهائى بطولة كأس العرب قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

وتعد هذه المواجهة هى الفاصل لحمل لقب صدارة المجموعة، خاصة أن المنتخبين متساويان فى الأهداف والنقاط والمواجهات المباشرة، بالإضافة إلى أن مواجهة المنتخبين دائمًا تحمل طابع القوة، خاصة أن المنتخبين من أقوى المنتخبات العربية فى القارة السمراء وينتظرها الجماهير بشغف وعشق لما يقدمه المنتخبان من أداء قوى فى عالم الساحرة المستديرة.

ويخطط «كيروش» وكتيبة الفراعنة لمواصلة الانتصارات، بعد حسم التأهل لربع النهائي، قبل مباراة اليوم القوية أمام الجزائر فى الجولة الأخيرة بعدما حقق الفراعنة الفوز فى جميع مبارياته منذ تولى تدريب المنتخب، بالانتصار على منتخب ليبيا ذهابا وإيابا، والفوز على ليبيريا وديا وعلى الجابون فى تصفيات كأس العالم والفوز فى الجولتين الأولى والثانية بكأس العرب.