جريدة الزمان

فن

سوسن بدر وصبري فواز وفاء عامر مدرسين في الأكاديمية بين الرياض والبحرين

نجوم مصر مدرسين في الاكاديمية
سامية عبد القادر -

يجرى حاليا المنتج والمؤلف يوسف حسن يوسف جلسات عمل مغلقة مع النجمة الكبيرة سوسن بدر والفنانة وفاء عامر والفنان أحمد بدير بالإضافة إلى نخبه كبيرة من نجوم الفن , وذلك إستعدادا لبدء انطلاق " الأكاديمية " المقرر خلال الشهر الجارى ,فلقد أكد المنتج يوسف حسن يوسف أن "الأكاديمية "هي عبارة عن حدث إستثنائى ضخم لمجموعة من الكورسات في المجالات الفنية المختلفة , وتحديدا في كل من مجال التمثيل والإخراج وكتابة السيناريو , ويشارك فيها كل من يمتلك موهبة حقيقية من جميع أنحاء الوطن العربي.

وتم التعاقد مع كل من النجمة سوسن بدر والفنانة وفاء عامر والفنان أحمد بدير وجارى الاتفاق مع كل من الفنان فتحي عبد الوهاب وكمال أبو رايا وصبري فواز وغيرهم من النجوم الذين قدموا أعمالا متميزة أثرت في الدراما المصرية والعربية على حد سواء.

وتنطلق " الأكاديمية " في توقيت واحد في الرياض والبحرين خلال أيام , على أن يتناوب النجوم بتقديم المحاضرات نجما تلو الآخرفى البلدين.

وتعتبر فكرة " الأكاديمية " فكرة مبتكرة يتم تقديمها للمرة الأولى بالوطن العربي , ويشارك فيها كوكبة من ألمع نجوم الفن بمصر، بالإضافة إلى أن فكرة الأكاديمية تهدف لتخرج محترفين في مجال التمثيل والإخراج وكتابة السيناريو, وذلك بعد اجتيازهم الكورسات التي تقدم لهم من خلال نجوم الفن المصري.

xmd