جريدة الزمان

رياضة

الزمالك في مهمة صعبة أمام المقاولون بالدوري

نادي الزمالك
أحمد شديد -

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك لقاء اليوم محتلا المركز الثالث برصيد 13نقطة، بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

ويتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، لاستمرار المنافسة على القمة.

ويخوض الفريق مواجهة المقاولون العرب بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سيراميكا في الجولة الماضية بهدف دون رد حمل توقيع مصطفى فتحي.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم، وخاض 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف الأخيرة أمام فرق "بايونيرز والترسانة والرائد السعودي"، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق يوم الأحد الماضي لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين، وطالب المدير الفني من لاعبي الأبيض ضرورة حصد النقاط الثلاثة للاقتراب من القمة.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي ويسعى إلى تحسين موقفه بجدول الدوي، وطلب من اللاعبين ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل.