جريدة الزمان

رياضة

الزمالك يتحدى إنبي في كأس الرابطة

أحمد شديد -

يلتقي الزمالك مع إنبي في الساعة الثانية والنصف ظهرا على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة يخوض الزمالك لقاء اليوم بحثا عن تحقيق الفوز للمنافسة على صدارة المجموعة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية للبطولة.

وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالمباراة، وطالبهم بضرورة التركيز لتحقيق الفوز، خاصة وأن الزمالك يخوض كل مبارياته من أجل الفوز.

ويفتقد الزمالك لخدمات لاعبيه الدوليين محمد أبوجبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزووإمام عاشور للتواجد مع المنتخب المصري المشارك في أمم أفريقيا، والثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي المتواجدين في صفوف المنتخب التونسي وأشرف بن شرقي المتواجد في صفوف المنتخب المغربي، بخلاف الثلاثي طارق حامد ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعمر السعيد للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد والسيد عطية وحازم إمام ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وأحمد زكي وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وحمدي علاء والسيد محمد نيمار وسيف جعفر ومصطفى فتحي ويوسف أوباما ورزاق سيسيه ومحمد اوناجم ويوسف أسامة وحسام أشرف.

وفي الجانب الأخر يتطلع إنبي إلى تحقيق النقاط الثلاثة والمنافسة على الصدارة أيضا، ويفتقد الفريق البترولي لخدمات كل من محمود جاد ومروان داود للتواجد في صفوف المنتخب الأول المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية.