جريدة الزمان

رياضة

كأس الأمم.. المغرب في اختبار جديد أمام جزر القمر

أحمد شديد -

يواجه منتخب المغرب نظيره جزر القمرالساعة السادسة مساء على ستاد أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

المنتخب المغربي سيبحث عن الفوز في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاثة للعبور لدور الـ16 مستفيدا من انتصاره في الجولة الماضية على غانا بهدف دون رد، الجهاز الفني لأسود الأطلسي استدعى أشرف بن شرقي لاعب الزمالك للانضمام للمنتخب بدلا من بدر بانون المصاب ومن المتوقع أن يشارك في جزء من لقاء اليوم حسب سير الأحداث.

وفي الجانب الأخر يسعى جزر القمر في تقديم عرض قوي والخروج من المباراة بتيجة إيجابية تحافظ له على حظوظه في مواصلة مشواره الإفريقي، فريق جزر القمر يدرك تماما أن أي نتيجة سلبية في لقاء اليوم تعني خروج من البطولة وحجز تأشيرة العودة للبلاد من الباب الضيق للبطولة.

تشكيل المغرب المتوقع أمام جزر القمر حراسة المرمى: ياسين بونو خط الدفاع: طلال القرقوري - رومان سايس - أشرف حكيمي - نايف أكرد خط الوسط: سفيان أمرابط - أيمن برقوق - عمران لوزا خط الوسط الهجومي: سفيان بوفال خط الهجوم: أيوب الكعبي - يوسف النصيري.

تشكيل جزر القمر المتوقع أمام المغرب حراسة المرمى:علي أحمدا خط الدفاع: بنجالود يوسف - يوان زاهاري - قاسم مداهوما - قاسم عبد الله خط الوسط: فؤاد بشيرو -ياسين برهان خط الوسط الهجومي: يوسف مشنغاما - سعيد باكاري - فايز سليماني خط الهجوم: الفاردو بن نابوهان