جريدة الزمان

رياضة

الزمالك يسقط بالثلاثة أمام غزل المحلة بكأس الرابطة

أحمد شديد -


خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من غزل المحلة بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، تشكيل الزمالك من: محمد عواد في حراسة المرمى، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، محمد عبد الشافي، حازم إمام في خط الدفاع، محمد أشرف "روقا"، إسلام جابر، يوسف أوباما في خط الوسط، محمد أوناجم، رزاق سيسيه، عمر السعيد في خط الهجوم.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، واعتمد الزمالك على الاختراقات والتمريرة السريعة بين اللاعبين بفضل تحركات يوسف "أوباما" ومحمد أوناجم، بينما لجأ غزل المحلة للكرات العالية والهجمات المرتدة بفضل سرعات عبده يحيى وهشام عادل.

وتألق محمد عواد حارس الزمالك الذي تصدى لأكثر من فرصة للاعبي زعيم الفلاحين.

وفي الدقيقة 34 أحرز هشام عادل الهدف الأول لغزل المحلة من تصويبة قوية، قبل أن يضيف عبده يحيى الهدف الثاني للفريق الضيف في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم غزل المحلة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني أجرى الزمالك التبديل الأول بنزول عبد الله جمعة بدلا من حسام عبد المجيد، وسدد مهاجم غزل المحلة تصويبة على مرمى الأبيض في الثواني الأول من عمر الشوط علت الكرة عارضة محمد عواد.

وفي الدقيقة 49 انطلق محمد أوناجم خلف مدافعي غزل المحلة وأرسل عرضية تعامل معها دفاع غزل المحلة، وفي الدقيقة 51 سدد أشرف سيد من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة خارج المرمى، وفي الدقيقة 56 تألق محمد عواد وتصدى لتسديدة إبراهيما كونيه.

وفي الدقيقة 57 انطلق عبد الله جمعة وسط مدافعي غزل المحلة وارسل عرضية تصدى لها حارس زعيم الفلاحين، وواصل محمد عواد تألق وتصدى لانفراد صريح من عبده يحيى، وفي الدقيقة 60 دفع كارتيرون بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" بدلا من رزاق سيسيه من أجل تنشيط هجوم الفريق.

وفي الدقيقة 70 سدد عمر السعيد من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس غزل المحلة، واخترق شيكابالا بمهارة فردية داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية لم تجد متابعة من لاعبي الأبيض، وفي الدقيقة 72 أجرى الزمالك تبدلين دفعة واحدة بنزول سيف فاروق جعفر وأيمن حفني بدلا من محمد أشرف روقا وإسلام جابر.

وفي الدقيقة 75 أجرى الزمالك التبديل الأخير بنزول محمد حسام "بيسو" بدلا من حازم إمام الذي تعرض للإصابة بعد كرة مشتركة مع مدافع غزل المحلة، وفي الدقيقة 78 سدد أيمن حفني من داخل منطقة الجزاء مرت الكرة بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 85 أحرز يحيى حامد الهدف الثالث لغزل المحلة.

وفي الدقيقة 87 أهدر عمر السعيد فرصة تقليص الفارق بعدما استقبل عرضية محمود عبد الرازق شيكابالا وحولها خارج الملعب، واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بفوز غزل المحلة بثلاثية دون رد.