جريدة الزمان

رياضة

أوناجم وعبد الغني يشاركان بمران الزمالك.. وتصعيد خماسي الشباب

أحمد شديد -

شارك المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وكان اللاعب حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

وانتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق في التدريبات بعدما حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب تعرضه للإجهاد قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

وقام الجهاز الفني بتصعيد كل من، أحمد عبد الرحيم ايشو وكريم عبدون وعبده علي وطارق علاء وعلي ياسر خماسي فريق الشباب مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات الفريق.

وكان الجهاز الفني للفريق تابع الخماسي في مباراة الزمالك الودية أمام المريخ السوداني التي أقيمت يوم الأحد الماضي وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.