جريدة الزمان

فن

هشام إسماعيل يكشف أسباب نجاح مسلسل الكبير

بسمة عبد الحكيم -

كشف الفنان هشام إسماعيل سر نجاح مسلسل الكبير، بسبب روح الفنان أحمد مكي ، والمساحة التى يعطيها للمواهب داخل العمل الفني.

وأوضح خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة "ETC "، مساء اليوم الأحد ، أن" أهم مسلسل كوميدى جرى تقديمه فى مصر، وحماسهم هذا دفعنى للمشاركة فى الجزء السادس، مشدداً على أن جميع طاقم العمل كانوا يذهبون لتجسيد الشخصيات في جو ملئ من المرح والترفيه والسعادة، مضيفاً أن الكبير مسلسل بركة وتجاوز المنافسة وأصبح طقس من طقوس المصريين خلال شهر رمضان المبارك".

وأشاد إسماعيل بتفاعل الجمهور فى مصر والوطن العربى و«واضح إن شخصية فزّاع لابسانى حرفيًا».

ووجه إسماعيل لوم لـ "مسؤولي مهرجان المزاريطة الدولي، لدى اعتراض شديدة جدا على إدارة المهرجان، مازحاً إزاي يتركوها في يد خبرتها قليلة مثل مربوحه".

وسخر على الهواء قائلا "عندنا في المهرجان مشروبات غير موجودة في أي مهرجان فني آخر، مثل حمص الشام وقصب ".


و كشف الفنان إسماعيل ، عن حبه وعشقه لنادي الزمالك، مشددا على أنه كان على يقين من فوز المارد الأحمر على إنبي بهدفين مقابل هدف في الوقت الضائع، في بطولة الدوري المصري ، والتي أقيمت أمس الأحد.


وأضاف: " ياريت يكون في الزمالك ١١ لاعب مثل أحمد سيد زيزو نجم خط وسط الزمالك، متمنياً توجيه الشكر لكل اللاعبين ومن أبرزهم حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك محمد أبوجبل، بسبب اهتزاز مستواه عقب انتهاء بطولة الأمم الأفريقية والتى أقيمت بالسنغال".


وأوضح الفنان هشام إسماعيل أنه لديه ارتباط وحب للقلعة البيضاء ، موضحا أن هناك أساطير لها باع كبير لدى جماهير الزمالك على رأسهم حازم إمام وحمادة إمام، وشيكابالا، وجمال عبدالحميد، وذلك بسبب لمستهم السحرية لكرة القدم.