جريدة الزمان

محافظات

محافظ القليوبية يتفقد أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري

محمد عبد المنصف -

تفقد عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق مدينتي الخانكة والخصوص.
يأتي ذلك ضمن حرص "الهجان"على المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المشروعات الجاري إنشاؤها على مستوى المحافظة لدفع الأعمال والوقوف على المعدلات الدقيقة للتنفيذ لتيسير الخدمات المقدمة للمواطن القليوبية .
مشدداً على رؤساء المدن والأحياء بالتواجد والمتابعة الميدانية المستمرة لأعمال الإزالة مع سرعة نقل مخلفات الهدم بالإضافة إلى ضرورة زيادة المعدات والعمالة للإنتهاء في أقرب وقت ممكن من إزالة المباني المتعارضة مع الطريق.
وتابع "الهجان" إزالة المباني بنطاق مدينة الخانكة والذي تم الإنتهاء من إزالة المباني المتعارضه كمرحله أولى والبدء في المرحله الثانية بإجمالي ٥٢ مبنى وقد تم الإنتهاء من إزالة ٢٣مبنى، وفي مدينة الخصوص تم الإنتهاء من إزالة المباني المتعارضة كمرحله أولي والبدء بالمرحلة الثانية وإجمالي المباني ١٤٠ مبنى تم الإنتهاء من ١٢مبنى وجاري إستكمال الأعمال.
ووجه "محافظ القليوبية" بدفع الأعمال وبذل جهد مضاعف للإنتهاء من إزالة تلك المباني ورفع مخلفات البناء أولاً بأول لتسليم الطريق للشركات المنفذة في الموعد المحدد تزامناً مع متابعة صرف المستحقات لأصحاب المباني .
جاء ذلك بحضور كلاً من الأستاذ/مجدي نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة واللواء/ فرج عبد الله رئيس مدينة الخصوص .