جريدة الزمان

رياضة

محمد صلاح: أنا أفضل لاعب في العالم.. وبنزيما بعدي

محمد صلاح
مها محمد -

أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، أنه وضع لنفسه هدفا قبل انطلاق الموسم الحالي، بتحقيق جائزتي الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي وأفضل صانع ألعاب.

وقال محمد صلاح في تصريحات لقناة “ بي تي سبورت”: "لم نظهر بشكل جيد الموسم الماضي، بالإضافة إلى خسارتي جائزة الحذاء الذهبي، لكن هذا كان دافعا لي لتقديم مستويات أفضل هذا الموسم".


وتابع محمد صلاح: "خسارة جائزة الكرة الذهبية حفزتني بجنون من أجل مواصلة العمل، لقد قلت لنفسي أنني علي الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع علي ألعاب، والحمد لله نجحت في تحقيق ذلك".

وأضاف محمد صلاح: "لم أذهب إلى وسائل الإعلام لأقول أنني أفضل لاعب في العالم، ولكن في رأسي نعم أنا الأفضل، إذ لم اختار نفسي، سوف اختار كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد".

يذكر أن محمد صلاح توج بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب في البريميرليج هذا الموسم.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول، لمواجهة ريال مدريد، المقرر لها غدا السبت، على ملعب “دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول ضد ريال مدريد:


حجز فريق ليفربول مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب فياريال، حيث فاز على الفريق الإسباني 2-0 ذهابا و 3-2 إيابا.

في المقابل تأهل فريق ريال مدريد بعد الفوز على مانشستر سيتي 6-5 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأكد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، أن مواجهة ريال مدريد ستكون “ثأرية” بالنسبة للريدز، بسبب خسارة الريدز نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 2018 “بنتيجة 3-1”، والإصابة التي تعرض لها على يد سيرجيو راموس مدافع الملكي السابق.

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، ويأتي ميلان الإيطالي في المركز الثاني بـ 7 ألقاب، بينما يتقاسم ليفربول وبايرن ميونخ المركز الثالث بـ 6 ألقاب لكل فريق.

يذكر أن فريق تشيلسي هو حامل آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على مانشستر سيتي بهدف دون رد في المباراة النهائية.