جريدة الزمان

تكنولوجيا

كيف تنمي حساب إنستغرام الخاص بك بشكل طبيعي

-

هل تتطلع إلى شراء متابعي إنستغرام بسعر رخيص؟ قبل القيام بذلك، تحتاج إلى معرفة كيفية تنمية حساب إنستغرام الخاص بك بشكل طبيعي. الطريقة الحقيقية الوحيدة التي يمكنك من خلالها الربح من حساب إنستغرام الخاص بك هي إذا كان لديه متابعون طبيعيون.

المتابعون الطبيعيون هم أشخاص حقيقيون وجدوا ق حساب إنستغرام الخاصة بك من خلال محركات البحث والمنشورات والمشاركات. من المحتمل أن يكونوا مهتمين بنوع المحتوى الذي تنشره على قناتك. إذا كنت ستصبح مؤثرًا وتروج للمنتجات أو الخدمات ذات الصلة لمتابعيك الطبيعيون، فيمكنك كسب الكثير من المال.

السؤال هو، كيف تنمي حساب إنستغرام الخاص بك بشكل طبيعي؟ حسنًا، إنها تتضمن مزيجًا من شراء الزيارات إلى قناتك والترويج لقناتك. سوف تتعلم المزيد عن ذلك أدناه.

دعنا نفحص أفضل عشر طرق لتنمية حسابك على إنستغرام بشكل طبيعي.

1. شراء مشاهدات إنستغرام - Top-Likes.com

سيأتي المتابعون الطبيعيون إلى قناتك على إنستغرام إذا حظيت منشوراتك بعدد كبير من المشاهدات. بعد إنشاء بضع منشورات بمحتوى مناسب ذي صلة، يجب عليك شراء مشاهدات إنستغرام لها. إنها طريقة سهلة لتعزيز ترتيب منشوراتك بحيث يوليها الناس المزيد من الاهتمام. شراء متابعين انستا

الطريقة الصحيحة لبناء متابعين طبيعيين هي الحصول على المشاهدات. إذا كان لديك محتوى جيد، فيمكن تحويل مشاهداتك إلى متابعين.

2. شراء لايكات إنستغرام

انتظر حتى تحصل مشاركاتك على مشاهدات كافية. يجب أن ترى المتابعين الطبيعيين يتراكمون من تلك المشاهدات. الخطوة التالية هي شراء لايكات انستقرام لمنشوراتك حتى تتمكن من متابعة هذه الوتيرة. تشير اللايكات إلى أن المشاهدين استمتعوا بالفعل بالمحتوى الذي شاهدوه.

إذا رأى المشاهدون الجدد عددًا كبيرًا من اللايكات على منشوراتك، فسيقنعهم ذلك بأنك تنشر محتوى عالي الجودة. سيجعلهم ذلك يرغبون في متابعة قناتك ومواصلة زيارتها في المستقبل لمزيد من المحتوى الرائع.

3. جدولة منشورات إنستغرام الخاصة بك

تمتلئ خلاصات إنستغرام بسرعة كبيرة، يجب عليك نشر المحتوى الخاص بك في الأوقات الشعبية من اليوم عندما يكون المستخدمون نشطين. يحتوي إنستغرام على أدوات تحليلية تتيح لك معرفة أوقات اليوم التي زار فيها الأشخاص منشوراتك. يمكن أن يساعدك هذا في تحديد موعد نشر منشوراتك المستقبلية.

كقاعدة عامة، يجب أن تنشر المحتوى الخاص بك في الساعة 11 صباحًا يوم الأربعاء والساعة ظهرًا يومي الثلاثاء والجمعة. عادة ما يكون التفاعل مع معظم النيشات مرتفعًا خلال هذه الأوقات. ولكن مرة أخرى، تحقق من هذه الأوقات باستخدام أدواتInstagram Analytics للتأكد من أنها أوقات جيدة للنشر.

4. قم بإجراء المسابقات باستمرار

المسابقات طريقة مبتكرة لجذب الانتباه إلى قناتك على إنستغرام. سيخلق الإثارة حول قناتك ويجعل الناس يرغبون في متابعتها. ما عليك سوى الترويج لمسابقتك لأكبر عدد ممكن من الأشخاص، بما في ذلك على حسابات Facebook وTwitter أيضًا.

من المحتمل أن يشارك معارفك منشورك مع معارفهم، مما سينشر خبر المسابقة إلى المزيد من الأشخاص. يمكن أن تكون المسابقة عبارة عن هبة ترويجية أو خصم على منتجاتك أو خدماتك. يمكنك أيضًا عرض الترويج لمنتجات أو خدمات شخص آخر مجانًا كجزء من مسابقتك. فكر بطريقة إبداعية واستمتع بها.

5. تواصل مع المؤثرين الآخرين

هناك عدد متزايد من المؤثرين على إنستغرام في مجموعة متنوعة من المجالات(النيشات). إحدى الطرق الفعالة لتنمية التفاعل الطبيعي هي التواصل مع المؤثرين الآخرين في مجال تخصصك.

في سيناريو نموذجي، يمكنكما متابعة بعضكما البعض والتعليق على منشورات بعضكما البعض. إما هذا أو ستدفع لهم للترويج لمنتجاتك أو خدماتك على قناتهم. طالما أن متابعيهم يتعرفون على المحتوى الخاص بك، فهذا هو الهدف الأساسي. من المحتمل أن يرغب متابعوهم في متابعة قناتك لأنها في نفس المجال.

6. الرد على التعليقات

يحتاج النمو الطبيعي إلى الاستمرار في التفاعل مع المحتوى الخاص بك لأطول فترة ممكنة. يمكنك المساعدة في تحقيق ذلك من خلال الانخراط في التفاعل أيضًا. في أي وقت ترى تعليقات على صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك، رد على تلك التعليقات برسالة إيجابية.

سترغب في جعل متابعيك يشعرون أنك شخص حقيقي يهتم بآرائهم. ستقطع شوطًا طويلاً في زيادة وقت التفاعل على منشوراتك في المستقبل.

7. مجموعات الفيسبوك

مجموعات الفيسبوك هي قسم في الفيسبوك حيث يمكنك إجراء مناقشات مع أشخاص آخرين حول مواضيع محددة، مثل المحتوى المتعلق بمجال تخصصك. نظرًا لأن الفيسبوك هو أكثر منصات التواصل الاجتماعي شيوعًا في العالم، فيجب عليك استخدامه بأفضل طريقة ممكنة للترويج لقناتك.

لا تنضم فقط إلى مجموعات مختلفة وتروج لحسابك بشكل عشوائي. تحتاج إلى إجراء محادثة حقيقية وأن تقترح حسابك على إنستغرام كشيء ذي صلة بالمناقشة. عندما يذهب الناس لمشاهدة حسابك، فإنهم على الأرجح سيريدون متابعته.

8. إعلانات الفيسبوك (Facebook Ads)

Facebook Ads عبارة عن نظام إعلاني للدفع مقابل النقر يتيح لك الترويج لإعلاناتك على الفيسبوك. يمنحك الكثير من الأدوات لإعداد حملاتك الإعلانية والسماح للأشخاص المناسبين بمشاهدة إعلاناتك. نظرًا لأن فيسبوك يمتلك إنستغرام، فهنالك أدوات متكاملة مصممة خصيصًا للترويج لقناتك على إنستغرام.

ابدأ بميزانية صغيرة على إعلانات فيسبوك واختبر استراتيجيات الحملات المختلفة. حاول استهداف التركيبة السكانية والمواقع المناسبة حتى تتمكن من زيادة التفاعل في حساب إنستغرام الخاصة بك.

9. استعن بالمؤثرين للمساعدة في إنشاء المحتوى

هل لديك مساحة تخزين محدودة على هاتفك الذكي؟ هل أنت سيء في التصوير الفوتوغرافي والفيديو؟ إذا كان الأمر كذلك، فعليك استئجار مصور فوتوغرافي محترف أو مصور فيديو لإنشاء بعض المحتوى لك.

على الرغم من أنه من المفترض أن يتم التقاط صور محتوى إنستغرام على هاتفك، إلا أنه لا يزال بإمكانك تحميل محتوى احترافي على حسابك. تحتاج ببساطة إلى تعيين شخص يعرف الإضاءة وكيفية التقاط أفضل الصور الممكنة.

10. النشر بصفة منتظمة

يجب أن تبقي حسابك على إنستغرام حيا ونشطًا. استمر في نشر المحتوى على حسابك كل أسبوع ولا تتخلى عنه أبدًا. بهذه الطريقة، لن تفقد اهتمام متابعيك ولن ينسوا المجال الذي يهتم به حسابك.

سيؤدي النشر بصفة منتظمة الى إبقاء منشوراتك نشطة في الخلاصات وكذا عمليات البحث في إنستغرام. ثم يمكنك الاستمرار في جذب المتابعين الطبيعيين والتفاعل من منشوراتك.

11.خاتمة

يجب ألا تتوقف أبدًا عن محاولة البحث عن المزيد من النمو الطبيعي لقناتك على إنستغرام. حتى إذا كان لديك 20000 متابع أو عدد قليل من المتابعين، يمكن أن ينمو حسابك بسرعة إلى عدد كبير من المتابعين مع مرور الوقت. كل هذا يتوقف على مقدار الوقت والجهد الذي تريد تكريسه لحسابك على إنستغرام.