جريدة الزمان

فن

الإذاعية إيناس جوهر: أقنعت عبد الحليم حافظ يعمل فوازير رمضان

بسمة عبد الحكيم -

قالت الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر إنها أجرت الكثير من الحوارات الإذاعية التي لا تنساها مع كبار النجوم.

وأوضحت إيناس جوهر خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة ON، أن مكتبة الإذاعة المصرية مليئة بالمقابلات المميزة التي يتم إعادة عرضها عبر محطة "ماسبيرو FM"،

وتحدثت عن علاقة الصداقة التي جمعتها بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ.، قائلة: "أول مرة عبد الحليم حافظ يعمل فوازير في الإذاعة كان معايا".

وأضافت إيناس جوهر أنها كانت تقف في كواليس حفلات عبد الحليم حافظ لتستمع إلى الأغاني وأوضحت: "كنت ببقى مبسوطة أوي وأغني معاه وأهلل والناس اللي معاه يبقوا عايزين يطردوني".

وأكدت أن أكثر شخصين أثرا في مسيرتها الإذاعية هما الراحلان وجدي الحكيم وسمير صبري، مشيرة إلى أن أخر ما سجله الفنان الراحل كان حوارا أجراه معها بمناسبة عيد الإذاعة المصرية.

وتحدثت إيناس جوهر عن سمير صبري، موضحة: "كان الأخ والصديق والأستاذ والبني آدم اللي تلاقيه وقت الشدة، معطاء واللي بيقولوا عليه بخيل مابيفهموش في الإنسانيات، زي برضه ما قالوا عن عبد الحليم حافظ بخيل، مشفتش منهم بخل خالص الحقيقة".

وتابعت حديثها عن سمير صبري قائلة: "صاحب صاحبه، لو اشتغل إداري كان هيبقى من أنجح الإداريين لأن المدير ظهر للعاملين معاه، يسندهم وقت الشدة".