جريدة الزمان

محافظات

تخصيص قطعة أرض لإنشاء نادي اجتماعي لأعضاء الغرفة التجارية ببورسعيد

آية زكي -

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، برئاسة اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، على مطلب الغرفة التجارية ببورسعيد، برئاسة محمد سعده، وأعضاء مجلس الإدارة، بتخصيص قطعة أرض فضاء بمنطقة أرض النوادي لإنشاء نادي اجتماعي لأعضاء الغرفة.

وأشاد محافظ بورسعيد، بكلمته خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي، بجهود الغرفة التجارية ببورسعيد ممثلة في مجلس إدارتها برئاسة محمد سعده، مؤكدا على أن أعضاء الغرفة يستحقون نادي خاص بهم يتضمن أنشطة مختلفة.

من جانبه، توجه محمد سعده، رئيس الغرفة، بالشكر إلى اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لتفضله بالموافقة على مطلب الغرفة التجارية ببورسعيد بتخصيص قطعة أرض لإنشاء نادي اجتماعي لمنتسبي الغرفة استجابة لمطالبهم خلال الفترة الماضية، مؤكدا على أن هناك خطوط اتصال مفتوحة مع كافة الجهات المعنية لتقديم الغرفة أعلى مستوى من الخدمات لمنتسبيها وبالشكل الذي يليق بهم.

وأشار رئيس الغرفة إلى أنه سيتم الإعلان تباعًا خلال الفترة المقبلة عن كافة الإجراءات والخطوات التي سيتم اتباعها واتخاذها للبدء في إنشاء النادي على الأرض التي وافق المجلس التنفيذي على تخصيصها لإنشاء النادي، وذلك بالشكل والمستوى الذي يليق بمنتسبي الغرفة، مُجددًا شكره لمنتسبي الغرفة التجارية ببورسعيد على دعمهم ومساندتهم لجهود الغرفة في الملفات المختلفة.