جريدة الزمان

فن

محاولة جديدة لقتل السلطان «سلمان خان »

بسمة عبد الحكيم -

نجا نجم بوليوود ​سلمان خان​ من محاولة قتل أمس هذه واحدة من أروع التفاصيل التي ظهرت للضوء حتى مع إستمرار التحقيق في مقتل "سيدو موس والا" في وضح النهار.
أرسل "لورانس بيشنو" المشتبه به في قضية قتل "سيدو موس" قناصاً بسلاح صغير التجويف مخبأ في غلاف هوكي معدل لقتل "سلمان خان" وبحسب ما ورد تم زرع القناص خارج منزل "سلمان" لكنه تراجع في اللحظة الأخيرة عن طريق الصدفة
أجرى رجل العصابات "لورانس بيشنو" ورجاله إستطلاعاً "لسلمان خان" وصل ليهم معلومه أن الممثل لا يرافق حراس الأمن عندما يخرج لركوب الدراجات في الصباح ، وكان القتلة يدركون أن الممثل هو الأكثر ضعفاً في ذلك الوقت ، وبالتالي وضعوا خطة للقضاء على سلمان خان.
عندما كان القناص على وشك تنفيذ خطته وكان "سلمان خان" على وشك مغادرة منزله في ذلك الصباح ، كان حراسة من شرطة مومباي عند بوابته التي كانت تعمل مع الممثل حيث كان عليه أن يحضر مناسبة عامة ذلك اليوم.
أثار هذا أعصاب القناص ورفاقه وقرروا أن الوقت ليس في صالحهم وإنه لم يكن من الحكمة التصرف وفقاً لما خططوا له فكانوا يخشون أن يتم القبض عليهم من قبل أفراد الشرطة ، وبالتالي تم توجيه القناص للتراجع عن الخطة في اللحظة الأخيرة