جريدة الزمان

حوادث

ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة المحال التجارية

جبر أبو النور -

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من صيدلي ، مقيم بمحافظة الشرقية) باكتشافه كسر أقفال الصيدلية ملكه الكائنة بدائرة القسم ، وسرقة عدد ( 2 شاشة - هاتف محمول - جهاز DVR"" الخاص بكاميرات مراقبة الصيدلية " - كمية من الأدوية ) .
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة ) بالاشتراك مع آخرين.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع (شخصين ، مقيمان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة).

وباستهداف الآخرين أمكن ضبطهما حال استقلالهما إحدى السيارات قيادة أحدهما وملك أحد أصدقائه والمستخدمة في ارتكاب الواقعة ، وبحوزتهما (عتلة حديدية) وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب " كسر القفل " باستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهما بالاشتراك مع المتهم المضبوط.

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المتاجر بذات الأسلوب ، كما أقروا بارتكابهم 4 حوادث سرقة، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهم وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.