جريدة الزمان

رياضة

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم بالدوري الممتاز

-

ويواجه النادي الاهلي نظيره الجونة، اليوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو، على ملعب خالد بشارة في أول مهمة للبرتغالي ريكاردو سواريز بمسابقة الدوري بعد المباراة الأخيرة التي قادها ضد بتروجت ببطولة كأس مصر.

ويستعد فريق النادي الأهلى إلى مواجهة الجونة فى تمام الساعة التاسعة مساء، فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، محاولًا التقدم في المباراة المرتقبة.


وتساءل العديد من الجماهير، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والجونة اليوم، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة النارية فور انطلاق صافرة الحكم لتعلن بدأ المنافسة بين الفريقين.

ومن المقرر أن تعرض قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والجونة، اليوم، في الدوري المصري، والذى يسبقها استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وكان النادي الأهلى قد خسر من سموحة بثلاثية مقابل هدفين فى آخر ظهور ببطولة الدوري، وعلى الجانب الآخر انهزم الجونة من إيسترن كومبانى بنفس النتيجة في آخر جولة.

هذا ويحتل النادي الأهلى المركز الثالث بجدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وانهزم في مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 18.

كما يتربع الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 29.