جريدة الزمان

تكنولوجيا

أقوى عروض على أجهزة اللاب توب المقدمة من شركة هواوي

-

يتميز الكمبيوتر المحمول الجديد بقدراته المتقدمة وإدماجها في تجربة سطح المكتب الذكية الجديدة من Huawei، قد يبدو اختيار الكمبيوتر المحمول الجديد مهمة شاقة، حتى تجد الجهاز الذي يناسب احتياجاتك واحتياجاتك، هل تبحث عن كمبيوتر محمول بشاشة كبيرة أم تفضل وزنًا أصغر وأخف وزنًا؟ هل ستختار واحدة ذات ميزات عادية؟ أو هل ستختار نموذجًا يحتوي على الكثير من الميزات الذكية المبتكرة؟، فقم بمتابعة هذا المقال الذي سوف نتحدث فيه عن أقوى عروض اجهزة لابتوب المقدمة من شركة هواوي.

أقوى عروض على أجهزة اللاب توب المقدمة من شركة هواوي

قامت Huawei مؤخرًا بتحديث سلسلة HUAWEI Mate Book D بإطلاق HUAWEI MateBook D15، والذي يأتي بهيكل معدني رفيع وخفيف، وشاشة Huawei Full View سهلة الاستخدام، ومعالج Intel Core، وتجربة Super Device، وشحن فائق وزير طاقة ببصمة الإصبع، إذن إليك الأسباب الخمسة التي تجعل جهاز HUAWEI Mate Book D15 هو الخيار الصحيح لك.

مميزات لاب توب HUAWEI Mate Book D15

يمكن للمستخدمين الحصول على HUAWEI Mate Book D15 خلال فترة الحجز المسبق، مع خيار الاختيار بين نسختين مع معالجات TM Intel®️ Core i3 ومعالجات TM Intel®️ Core i5، بسعر يبدأ من 9،999 كتابًا لجهاز HUAWEI Mate Book D15 كمبيوتر محمول مع حقيبة كمبيوتر محمول 1 تيرا بايت وقرص صلب خارجي.

مع HUAWEI Mate Book D15، تحصل على أداة إنتاجية محمولة.

يرث هذا الكمبيوتر المحمول ميزة التصميم البسيط "Pure Shape" من Huawei مع هيكل معدني بسيط ولكنه انسيابي، وهو ليس ضخمًا على الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز جهاز HUAWEI Mate Book D15 بشاشة IPS عالية الدقة مقاس 15 بوصة مضادة للتوهج تحافظ على تصميم شاشة العرض الكاملة في السلسلة، مما يوفر نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 87٪ مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16.

الشاشة أيضًا معتمدة من TÜV Rheinland Low Blue Light و Flicker Free تجربة مشاهدة أكثر راحة.

يساعد المستوى المنخفض من الضوء الأزرق على تقليل إجهاد العين المرتبط باستخدام الشاشة لفترات طويلة.

أداء ومواصفات Huawei Mate Book D15

يأتي جهاز Huawei الجديد بمعالج AMD Ryzen 5 3500U رباعي النواة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت.

قد لا يكون المعالج هو الأقوى، لكن يجب ألا ننسى أننا نتحدث عن جهاز متوسط ​​المدى.

8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي هي أيضًا الحد الأدنى لأجهزة Windows 10، ولكنها مناسبة جدًا للعمل المكتبي. نقطة الضعف الحقيقية في المواصفات الأساسية للجهاز هي سعة التخزين.

حيث أن حجم 256 جيجابايت صغير جدًا بحيث لا يتضمن نظام التشغيل والبرامج التي تحتاج إلى العمل عليها بالإضافة إلى ملفاتك الخاصة.

يعمل الجهاز بشكل رائع في روتينك اليوم ، لكن لا تعتمد عليه في ممارسة الألعاب أو تخزين الكثير من الموسيقى والأفلام.

يعد الكمبيوتر المحمول Huawei MateBook D15 أولاً وقبل كل شيء كمبيوتر محمول مكتبي.

يأتي بمعالج AMD Ryzen 3500 مزودًا بطاقة رسوميات مدمجة AMD Vga 8، ويمكنك أن تتوقع أن توفر بطاقة الرسومات هذه أداءً مقبولاً في بعض الألعاب البسيطة، ولكن لا تطمح إلى تشغيل ألعاب الجيل الحالي أو الألعاب التي تتطلب تقنيات متقدمة، مثل أن الجهاز لن يكون قادرًا على تخزين جميع ملفاته في المقام الأول.

شاشة Huawei Mate Book D 15

تعمل الشاشة بشكل لائق ولكن تظهر عيوبها في الأماكن المضيئة حيث أن سطوع الشاشة لا يتجاوز 250 شمعة وقد تبدو الألوان باهتة بعض الشيء وذلك لأن شاشة الجهاز ليست مصممة لدعم تصميم الفيديو وبرامج التحرير التي تتطلب دقة ألوان عالية.

لكنها في الوقت نفسه بعيدة عن جودة شاشات أجهزة Apple MacBook.

نظام التبريد يحتوي الجهاز على نظام تبريد منفصل يسمح له بتوفير أداء هادئ في معظم الأوقات، حتى مع المهام عالية الأداء.

هذا بفضل تقنية التبريد الجديدة والمحسّنة التي طورتها Huawei ، Shark Fin 2.0 ، وهي نفس التقنية المستخدمة لتبريد أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائدة.

تتميز هذه التقنية بتزويد مراوح التبريد بنسبة شفرات أكثر بنسبة 50٪ زيادة كفاءة توزيع الحرارة والتخلص من الهواء الساخن وإدخال الهواء البارد بشكل أسرع وأكثر للحفاظ على المكونات الداخلية للجهاز.

عمر بطارية Huawei Mate Book 15D مقبول، يمكنه تشغيل 1080 مقطع فيديو لأكثر من خمس ساعات متواصلة.

هذا يعني أن الجهاز يمكنه دعم العمل المكتبي ليوم عمل كامل دون الحاجة إلى إعادة الشحن، يمكن للجهاز العمل أثناء مهام المكتب لمدة تصل إلى 13 ساعة.

ساعات متواصلة بفضل البطارية بسعة 56 واط. ما يميز جهاز MateBook 15D هو أنه يستخدم منفذ شحن USB من النوع C.

مما يعني أنه يمكنك شحن الجهاز بسهولة باستخدام العديد من أجهزة الشحن المتاحة للعديد من الأجهزة المحمولة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم أقوى عروض على أجهزة اللاب توب المقدمة من شركة هواوي الذي تحدثنا فيه معكم عن مميزات لاب توب HUAWEI Mate Book D15 كما تحدثنا عن أداء ومواصفات Huawei MateBook D15.