جريدة الزمان

أخبار

«الشهابي» يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح تنظيم الحج هذا العام

الحجاج
محمد عبد المنصف -

هنأ ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية ، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، بنجاح تنظيم المملكة العربية السعودية لموسم الحج هذا العام، وزيادة عدد الحجاج إلى مليون حاج ، لأول مرة بعد جائحة كورونا.

وأشار إلى أن تنظيم الحج هذا العام كان متميزاً جداً بسبب تلك المجهودات الكبيرة التى قدمتها حكومة المملكة لخدمة الحجيج وسخرت فيها إمكانياتها وقدراتها لتقديم كافة الخدمات والإجراءات الوقائية والإحترازية وسُبل الأمان للمحافظة على سلامة حجاج بيت الله الحرام في ظل منظومة أمنية وصحية متكاملة لخدمة ضيوف الرحمن، الأمر الذي سهل أداء مناسك الحج بمستوى عالٍ من الرعاية والأمان.

وأكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية نجاح موسم الحج لهذا العام و تأدية الحجاج للمناسك بكل أمن واطمئنان متمتعين بما وفرته لهم المملكة العربية السعودية من تسهيلات وخدمات ورعاية شاملة في كافة الجوانب التي يحتاجها الحجيج.

وأشار الشهابى إلى أن موسم حج هذا العام شهد تطويراً كبيرًا لمخيمات الحجاج في منى، بالإضافة إلى منظومة الخدمات الإلكترونية المتكاملة التي تقدم للحجاج مما سهل أداء زوار بيت الله الحرام من أداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر.