جريدة الزمان

محافظات

مجلس إدارة الإسماعيلي يقدم واجب العزاء في المهندس إسماعيل عثمان

-

قدم وفد من أعضاء مجلس إدارة النادي الاسماعيلي واجب العزاء لعائلة المعلم في وفاة المهندس إسماعيل عثمان رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي السابق داخل سرادق العزاء المقام حالياً بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

ضم الوفد كل من المهندس خالد زين نائب رئيس النادي، والمهندس محمد اسامة آبو العلا ونانسي القاضي أعضاء مجلس ادارة النادي، ومحمود اليسقي المدير التنفيذي للنادي وسيد العركي مدير ادارة العلاقات العامة بالنادي.

وتتلقى عائلة المهندس اسماعيل عثمان واجب العزاء بفيلا المعلم عثمان احمد عثمان بالإسماعيلية الاثنين المقبل، لمن لم يستطع من أبناء الإسماعيلية تقديم واجب العزاء في مسجد عمر مكرم، على أن يتم الإعلان عن موعد إقامة العزاء بعد الانتهاء من عزاء القاهرة.

وتوفي المهندس إسماعيل عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق ورئيس نادي المقاولون العرب الأسبق ورئيس المجلس الشعبي المحلي لمحافظة الإسماعيلية الأسبق، وابن شقيق المهندس عثمان أحمد عثمان، وتم تشييع جثمانه بعد صلاة المغرب من مسجد السيدة عائشة بالقاهرة.
وسادت حالة من الحزن والأسى بين أهالي محافظة الإسماعيلية على وفاة المهندس إسماعيل عثمان رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق، لتمتعه بسيرة طيبة ودماثة خلق وتواضع وسماحة الفكر والسماحة، كما أنه كان محبوبا داخل وخارج المحافظة.
ونعى أهالي ورياضيو المحافظة الفقيد الراحل داعين المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته ويرزقه الفردوس الأعلى من الجنة.