جريدة الزمان

أخبار

كلية التجارة بأسوان تنظم حفل التخرج للدفعة الثامنة

محمد عبد المنصف -

تحت رعاية الاستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان نظمت كلية التجارة حفل التخرج الرسمي لخريجيها للدفعة الثامنة لعام ٢٠٢٢ .. حيث ساد جو من الفرح والبهجة وسط زعاريد الأهالي وابتهاج أسرهم من أولياء الأمور.

كما صرح بذلك الدكتور حسن أمين الشقطي عميد كلية التجارة بانه وسط حضور كثيف ما يقارب من ١٠٠٠ فرد من الخريجيين واولياء الأمور واقاربهم .. فضلا عن حضور كثيف من السادة الضيوف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة والشعبية.. وقد شرف هذا الحفل الدكتور. عبدالقادر محمد عبدالقادر قائم بعمل رئيس الجامعة الأسبق.. فضلا عن الكثير من قيادات كلية التجارة من وكلاء ورؤساء اقسام.
وأضاف عميد الكلية انه قد رعى رسميا هذا الحفل العديد من الكيانات الرسمية والاقتصادية والتي من أهمها اتحاد الصناعات المصرية وغرفة مواد البناء واتحاد الغرف التجارية والغرفة التجارية باسوان وبنك CIB وبنك الاسكندرية ومركز ابداع مصر الرقمية التابع لوزارة الاتصالات وجهاز تنمية المشروعات التابع لوزارة التجارة.
وقد تخلل الحفل عرض لمنح توظف وتدريب متعددة من جهات رسمية لاوائل الخريجيين. كما تم تقديم ثلاثة جوائز مالية قيمة مقدمة من أحمد عبدالحميد رئيس مجلس ادارة مؤسسة العزيزة المجتمعية. فضلا عن عدد ١٠٠ منحة تدريب من أجل التوظف مقدمة من معهد تكنولوجيا المعلومات.
و أشار الشقطي عميد الكلية الى طرح فرص واعدة لخريجي الكلية للالتحاق ببرامج الدراسات العليا التي افتتحتها الكلية مؤخرا لتطوير مستوياتهم الوظيفية والمهنية.