جريدة الزمان

محافظات

محافظ المنوفية يستجيب لطلب أهالي جحر الدببة بكفر فيشا الكبري - منوف لاستكمال خدمة الصرف الصحي

آية زكي -

واصل اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية لقاءاته اليومية مع المواطنين بمقر مكتبه بالديوان العام لبحث شكواهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وذلك في إطار اللوائح والقوانين، حيث وافق المحافظ على طلب مجموعة من شباب مركز قويسنا بإنشاء منفذ بجوار محيط محكمة قويسنا لتوفير الأدوات الدراسية والمكتبية وخدمات آلات التصوير بأسعار مخفضة وذلك في إطار دعم الشباب وتوفير فرص عمل لهم.

كما كلف المحافظ المستشار القانوني بالمحافظة بفحص طلب مواطن بناحية نادر مركز الشهداء يلتمس فيه الإعفاء من ترخيص إعلان لسيارته نظرا لظروفه المادية الصعبة ، و وجه المحافظ مدير مشروع المواقف بدراسة مقترح إنشاء موقف سيارات نادر - السادات لتخفيف العبء عن كاهل الطلبة والمواطنين .

كما وجه المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدراسة طلب أهالى طريق جحر الدببة بقرية كفر فيشا الكبري مركز منوف بشأن إستكمال خدمة الصرف الصحى بالمنطقة وإجراء معاينة على الطبيعة لاتخاذ اللازم وذلك لرفع المعاناة عن الاهالى ، ووافق المحافظ على طلب مواطنة من ذوى الهمم بشبين الكوم تلتمس فيه نقل نجلها من مدرسة طه حسين الابتدائية الى مدرسة السيدة خديجة الابتدائية وذلك مراعاة لظروفها الصحية ، وكذا طلب موظفة بمجلس مدينة شبين الكوم بنقلها الى الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء لتخفيف العبء عنها ومراعاة لظروفها الصحية .

ووجه المحافظ مدير مديرية الشباب والرياضة بدراسة طلب مجموعة من المواطنين من ذوى الهمم لتوفير الدعم لبعض الأنشطة الاجتماعية ، وكذا إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة بدراسة طلب مواطن بناحية شنشور مركز أشمون بإيجاد فرصة عمل لمساعدته على ظروف المعيشة .

هذا وقد أكد محافظ المنوفية حرصه على التواصل الدائم مع أهالى محافظة المنوفية للتعرف على مشاكلهم والإسهام في إيجاد الحلول المناسبة لها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.