جريدة الزمان

سياسة البرلمان

النائبة هالة أبو السعد تشيد بتكريم جامعة بلجراد للرئيس السيسي.. وتؤكد: قاد مصر في فترة عصيبة إلى مرحلة البناء

إيمان فهمي -

أشادت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بمجلس النواب، بحصول الرئيس عبد الفتاح السيسي على درجة الدكتوراة الفخرية، من جامعة بلجراد الصربية، إحدى أهم المؤسسات التعليمية في صربيا وأوروبا، وذلك تكريمًا لجهوده التنموية وكذلك لنشر فكر وثقافة السلام والتعاون والبناء إقليميا ودوليًا.

وقالت «أبو السعد» / في تصريحات لها/ إن الرئيس السيسي يقوم بجهود تنموية غير مسبوقة وفي وقت قياسي، استحق عليها التكريم من قبل واحدة من أعرق الجامعات الأوروبية، مشيرة إلى الإصلاحات الهيكلية العميقة التي أطلقها الرئيس السيسي في المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

ولفتت عضو مجلس النواب، إلى أن هناك نهضة تنموية شاملة في المشروعات الاقتصادية قادها الرئيس السيسي منذ توليه حكم البلاد على مدى 8 سنوات، والتي لفتت أنظار العالم أجمع، حيث بادر الرئيس بإطلاق مشروعات قومية كبرى وتششيدها في شتى قطاعات الدولة، والتي ساهمت بشكل بارز في إعادة رسم الخريطة التنموية لمصر.

وأشارت النائبة إلى الدور الكبير الذي تقوم به الدولة المصرية على المستوى الدولي، وجهودها في إقامة علاقات متوازنة مع كل الدول، مما يعزز من فرص التعاون معها.