جريدة الزمان

رياضة

تعرف على موعد مشاركة طاهر محمد طاهر في تدريبات الأهلي الجماعية

أحمد على -

طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعود بعد 3 أسابيع للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، حيث يخوض اللاعب تدريبات تأهيلية منتظمة خلال هذه الفترة للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

ويسير طاهر محمد طاهر في برنامجه التأهيلي بشكل منتظم للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، على أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد 3 أسابيع.

وأصيب طاهر محمد طاهر بمزق في العضلة الخلفية الأسبوع قبل الماضي خلال مباراة فيوتشر التي جمعتهما بالجولة الـ24 ببطولة الدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

كوكا يغيب ثلاثة أسابيع بسبب «مزق الخلفية»

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أعلن إصابة أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق، بمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال تدريبات الفريق.

ويخضع أحمد نبيل كوكا لفترة تأهيل لمدة 3 أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بشكل طبيعي.

وغاب أحمد نبيل كوكا عن قائمة الأهلي لمباراتي بيراميدز والزمالك في بطولتي الدوري والكأس بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وسيواصل الغياب عن الفريق الفترة المقبلة لحين تعافيه من الإصابة.

ويأمل ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي في استعادة اللاعبين المصابين في أقرب وقت لتدعيم صفوف الفريق، في ظل الإصابات المتعددة التي تلاحق العديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة.