جريدة الزمان

محافظات

محافظ كفر الشيخ يهنئ رئيس الجامعة.. ويستعرض جهود المحافظة في العديد من القطاعات

آية زكي -



هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، على حصول الجامعة على مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية، وآخرها كليتي الهندسة والزراعة، وهذا ما أظهرته نتائج تصنيف شنغهاي الدولي لعام 2022 للتخصصات الأكاديمية للجامعات على مستوى العالم.
جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة جامعة كفرالشيخ برئاسة الدكتور عبدالرزاق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات والمستشار القانوني للجامعة وأمين عام الجامعة الدكتور علي صبري.
وكرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، تقديراً لما بذلاه من جهد طوال فترة رئاستها للقطاعين، ولبلوغهما السن القانونية.
وأكد محافظ كفر الشيخ أنه يوجه التحية والتقدير لرئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وكل أعضاء هيئة التدريس ، مؤكدًا أن يشيد بالتعاون بين المحافظة والجامعة في شتى المجالات، لخدمة أهالي المحافظة ، مشيداُ بخريجي الجامعة العاملين بالمحاافظة، والذين ساهموا في تطوير المنظومة الحكومية والمراكز التكنولوجية والجيو مكانية والتدريب.

واستعرض محافظ كفر الشيخ ، الجهود التي تبذلها المحافظة في كافة القطاعات، بتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ومنها إنشاء المحاور الجديدة لربط شرق وغرب العاصمة، وتوسعة الشوارع، مؤكداً أنه جاري وتوسعة امتداد طريق صبرى القاضى واستكماله يسارا حتى مزلقان محطة سخا: ومسار العائلة المقدسة حتى رافد الطريق الدولى، و استكمال تطوير الرصف بطريق الموقف، بالاضافة لتسويق سجاد وكليم فوه، بالتعاون مع وزارة التضامن،والبداية من خلال شراء بعض المنتجات ب 321 ألف جنيه.
وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تشهد تطويرا شاملا في القطاع الصحي، وخاصة في العديد من المستفيات، مؤكداً أنه وجه بتوعية المواطنين لتطعيمهم بالجرعة الثالثة التنشيطية، حفاظا على حياتهم، وحرصا على سلامتهم من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.
وأكد المحافظ، أن الدكتور حسن يونس، و الدكتور رضا صالح، شخصيتان متميزتان أديا دورهما بإخلاص، وعملهما على الوجه الأكمل، معليان المصلحة العامة، تاركين الأثر الطيب متمنياً لهما التوفيق.