جريدة الزمان

رياضة

أيمن الشريعي: لم تصلنا عروض من الأهلي والزمالك لضم جاد وننتظر عرض ويجان

أحمد شديد -

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن جورفان فييرا المدير الفني لفريق إنبي، ساهم في تطوير أداء لاعبيه بشكل فني رائع على الرغم من سوء النتائج.

وقال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"حزين للخسارة من الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز وأعتقد أن المباراة كانت تستحق الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي" .

وتابع:"أشيد بدور فييرا المدير الفني لفريق إنبي بعدما ساهم في تطوير أداء اللاعبين وتصعيد مجموعة مميزة أخرى من اللاعبين على الرغم من سوء النتائج في الفترة الماضية ببطولة الدوري الممتاز" .

وأكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن إدارة ناديه لم تتلقى أي عروض رسمية أو عبر وسطاء للتعاقد مع محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال أيمن الشريعي :" لم تصلنا أي عروض رسمية من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز لضم محمود جاد حارس إنبي في الوقت الحالي وفي حال وصول أي عرض رسمي سيتم دراسته من قبل مجلس الإدارة واختيار القرار الأصلح".

وتابع:" ننتظر وصول عرض رسمي من نادي ويجان الإنجليزي المهتم بضم محمود جاد ولكن حتى الأن لا يوجد جديد في انتقاله إلى الفريق اللندني".