جريدة الزمان

محافظات

محافظ المنيا يناقش مع أعضاء مجلس الشيوخ عددا من القضايا والطلبات بمختلف القطاعات الخدمية

آية زكي -

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن محافظة المنيا حققت خلال الأيام القليلة الماضية، إنجازا ملحوظا في عدد من القطاعات والملفات الهامة وقد ظهر ذلك واضحا خلال استقبال العديد من الوزراء والقيادات التنفيذية علي أرض المحافظة، وهذا خير دليل على حجم التنمية الشاملة التي تسير نحو النمو والتقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري، الذي يعقده محافظ المنيا، مع أعضاء مجلس الشيوخ، بحضور وكلاء الوزراء، رؤساء المراكز، ومديري المديريات الخدمية والجهات المعنية.

وخلال اللقاء تواصل "القاضي"، مع رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، بشأن تأخر تشغيل جهاز قسطرة القلب بمستشفى التأمين الصحي، وعلى الفور تم التوجيه بسرعة تشغيله بدءا من الأحد القادم، لخدمة أهالي المحافظة والتسهيل عليهم.

وأشاد نواب مجلس الشيوخ، بجهود القيادة السياسية للدولة، والسيد محافظ المنيا، والذي استطاع من خلال رؤية واضحة إنجاز ملفات دامت لسنوات عديدة دون أي حلول، وما تشهده المحافظة من طفرة في إنجاز مشروعات التطوير في كافة المجالات، معربين عن شكرهم وتقديرهم، لعقد مثل تلك اللقاءات بصفة دورية لمناقشة القضايا المختلفة المتعلقة بحياة المواطنين، بما يسهم في إيجاد حلول فورية وعاجلة لتلك المشكلات، وسرعة الاستجابة لطلبات المواطنين.

ناقش المحافظ، الطلبات المقدمة من أعضاء مجلس الشيوخ، بحضور التنفيذيين والمسؤولين بمختلف القطاعات الخدمية، المتعلقة بالحياة اليومية للمواطنين، والعمل على إيجاد حلول سريعة وعاجلة، وتعظيم الاستفادة من عقد تلك اللقاءات لتحقيق الصالح العام للمواطنين.

أكد المحافظ، أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل من خلال التعاون مع أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب بالمحافظة، وهي مسخرة لتحقيق الصالح العام للمواطنين وحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم، وذلك بهدف تحسين مستوي الخدمات المقدمة والتواصل المباشر مع الأجهزة التنفيذية.