جريدة الزمان

رياضة

آرسنال يفتتح البريميرليج بمواجهة كريستال بالاس

-

يقص فريق آرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني شريط افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يحل ضيفا على كريستال بالاس في التاسعة مساء غد الجمعة على ملعب "سيلهرست بارك" في الجولة الأولى من البريميرليج.

ويتطلع فريق آرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا لتحقيق انطلاقة قوية ويسعى في المنافسة على اللقب والتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.

وقدم الجانرز مباريات قوية ورائعة في ختام الموسم الماضي من البريميرليج رغم رحيل عدد من النجوم ولكن فشل في حسم مقعد بدوري ابطال اوروبا للموسم الجديد بعدما انهى الدوري الإنجليزي في المركز الخامس.

وتعاقد آرسنال مع عدد من الصفقات والتدعيمات القوية ابرزها النجم البرازيلي جابريل خيسوس بالاضافة للعائد من الاعارة ويليام صليبيا والكسندر زينتشينكو، وفابيو فييرا، مات تيرنر، ماركينيوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المنتظر ان يخوض آرسنال بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أرون رامسديل.

خط الدفاع: توميياسو - بن وايت - جابرييل ماجالايس - أوليكسندر زينيتشينكو.

خط الوسط: جرانيت تشاكا - مارتين أوديجارد - توماس بارتي.

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي - جابرييل خيسوس - بوكايو ساكا

ولن تكون مهمة آرسنال الافتتاحية أمام الجار اللندني كريستال بالاس، الذي يدربه قائد الجانرز السابق باتريك فييرا.

وكان كريستال بالاس أنهى الموسم الماضي دون هزيمة في آخر 6 مباريات على أرضه محققا 3 انتصارات و3 تعادلات وحافظ على نظافة شباكه في آخر 5 مباريات.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الجمعة، نحو ملعب " سيلهرست بارك"، لمتابعة أنطلاق النسخة 124 من مسابقة الدوري الإنجليزي، والـ 31 من مسماها الجديد "البريميرليج"، وذلك بين فريق أرسنال، المحترف بين صفوفه محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى، والذى يحل ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الأولى.