جريدة الزمان

اليوم.. تكريم النجم محمد صبحي بنادي الصيد المصري ببورسعيظ

بسمة عبد الحكيم -


يكرم نادي الصيد المصري ببورسعيد الفنان الكبير محمد صبحي اليوم الأحد في السابعة مساء بحضور محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان ، ويعقب التكريم ندوة ولقاء مفتوح مع أعضاء النادي ومبدعي وفناني ومثقفي محافظة بورسعيد ، ويتزامن اليوم مع الذكري السادسة لافتتاح قناة السويس الجديدة .

وقالت السيدة رجاء شادوفة مقرر اللجنة الثقافية أن أطفال النادي سوف يستقبلون محمد صبحي بأغنية " بابا ونيس " وبعدها تبدأ مراسم التكريم وكلمات الترحيب بالفنان الكبير من قبل المحافظ ، ثم المهندس عبدالله غراب رئيس مجلس الإدارة ، وتقدم اللقاء والتكريم كمذيعة ربط الدكتورة دينا عساف ، ويعقب ذلك لقاء مفتوح للاستماع إلي مشوار الفنان والنجم محمد صبحي كقدوة مؤثرة بالمجتمع المصري ، وينتهي اللقاء بصورة تذكارية مع أعضاء النادي وقياداته .

خلال اللقاء سيُمنح الفنان محمد صبحي درع باسم اللجنة الثقافية بالنادي، ودرع بأسم مجلس الإدارة بالدقي وهدية تذكارية من أعضاء وعضوات اللجنة الثقافية عبارة عن (بورتريه بالفحم بالألوان ) .

يذكر أن الفنان محمد صبحي يجري حاليا اختبارات لاختيار مواهب جديدة لفرقة استديو الممثل ، كما سيبدأ قريبا بروفات مسرحيته الجديدة " عيلة .. إتعملها .. بلوك " التي مقررا عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية .