جريدة الزمان

أخبار

تجسد بطولات الفريق الطبي خلال جائحة كورونا.. نجاح كبير لمسرحية «101 عزل»

هاني جمعة -

قدمت فرقة المواجهة والتجوال بالبيت الفني للمسرح أمس الإثنين العرض المسرحي " 101 عزل " بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية الذي يستضيف عرض المسرحية لمدة ثلاثة أيام تنتهي الأربعاء المقبل. حضر العرض عديد من أهالي محافظة الإسكندرية ومرتاديها للمصيف إضافة إلى عدد من الأطباء وأسرهم، كما حضر العرض المسرحي في يومه الأول د. مها غانم ود. أحمد عبد الجواد عضوا مجلس نقابة أطباء الإسكندرية.

وقالت د. مها غانم عضو مجلس نقابة أطباء الإسكندرية أن العرض المسرحي " 101 عزل" تناول أحداث من الواقع الفعلي لبعض ما قام به ومازال يقوم به الأطباء والفريق الطبي من تضحيات أثناء تأدية واجبهم المهني والوطني، وأضافت د. مها غانم أن المسرحية جسدت بطولات الفريق الطبي أثناء جائحة كورونا.

ودعا الدكتور أحمد عبد الجواد عضو مجلس نقابة أطباء الإسكندرية أهالي وأطباء الإسكندرية لحضور العرض الذي يمتد حتى الأربعاء المقبل ويبدأ الساعة الثامنة مساءً بمسرح مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية شارع فؤاد بجوار نقطة شريف منوهاً أن حضور العرض مجاناً، مضيفاً أن العرض المسرحي 101عزل عمل فني راقي يقدم رسالة في إطار فني لا يخلو من الكوميديا، وأضاف الدكتور أحمد عبد الجواد عضو مجلس نقابة أطباء الإسكندرية أن القائمين على العرض المسرحي بذلوا جهداً ليخرج بهذا الشكل ويستحق أن يشاهده المجتمع المصري.

فتح الصورة

فتح الصورة

فتح الصورة

فتح الصورة

فتح الصورة

فتح الصورة

فتح الصورة