جريدة الزمان

محافظات

محافظ المنيا يشارك في اجتماع مجلس المحافظين لمناقشة عدد من الملفات الهامة

آية زكي -

شارك اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، اليوم الأربعاء ، مجلس المحافظين مجلس المحافظين ، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس المحافظين ، تقنية الفيديو كونفرنس ، لمناقشة عدد من الملفات ذات الصلة ، بحضور اللواء محمود شعراوي ، وزير التنمية المحلية ، والدكتور عصام شعث ، رئيس قطاع الأمانة العامة للمحافظات بوزارة الشؤون المحلية ، وكفاءة الحكومة والقيادات المحلية.

ورئيس مجلس الوزراء مجلس الوزراء الاجتماع ، بالإشارة إلى مجلس العلاقات العامة ، واستهلاك الكهرباء على مستوى الجمهورية ؛ أصل الغاز الطبيعي لتصديره للخارج للخارج عودة للخارج.

السياحة في الإطار العام ، بإطلاق حزمة اجتماعية استثنائية ، تم التوافق عليها ، إلى الإطار المرجعي. جانب دعم الخارج حجم الغاز الطبيعي الذي يُضخ لمحطات الكهرباء ، على مدار العام ، يمكننا أن زيادة حجم التصدير من الغاز الطبيعي ، وارجاع الضغط على الخارج.

التأكيد على أن استهلاك الكهرباء في المباني الحكومية والمنشآت العامة والبترول: الملف تقع مسؤوليته بشكل كامل على عاتق فيما يخص مراجعة ومتابعة تنفيذ ما تتخذه الحكومة قرارات في الشأن ، ولا سيما ما يتعلق بترشيد استهلاك الكهرباء في المولات الكبرى التي تستخدم نظام تكييف مركزي ، وكذا بالتوقيت الصيفية ، إلى جانب متابعة الأندية ومراكز الشباب للتأكد من نفذت الكهرباء ، التي تستهلك الكهرباء ، التي تستهلك الكهرباء بشكل ملحوظ.

وداعا ، في إطار العمل في إطار خطة تنفيذية في إطار خطة تنفيذية في إطار خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في المدارس العامة والأندية الصغيرة وغيرها ، مراعاة مراعاة التدابير الخاصة في تحقيق مستهدفات في إطار الكهرباء.

وقال رئيس الوزراء: كلما استطعنا القيام بترشيد استهلاكنا للكهرباء. مثال على مثال مثال مثال مثال: مثال ، مثال ، مثال جقيق غاز ، مخزون غاز ، مخزون مخزون ، مخزون مخزون ، مخزون ، مخزون ، مخزون ، مخزون ، مخزون ، مخزون ، 450 مليون دولار ، لافتا إلى أننا بحاجة إلى توفير أسعار الحبوب الأجنبية ؛ جرّاء الأزمة الروسية الأوكرانية.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@البريد الإلكتروني خلال الفترة الزمنية ، الفترة الماضية ، مشددا في هذا الوقت ، وذلك بالتنسيق مع مسئولي وزارة الزراعة في اختيار أنواع الأشجار.

هيكلة مجلس الوزراء في مراجعة التوصيات ، الرجاء مراجعة خطة التطوير الخاصة بجهاز التخطيط واللجوء على جميع الجهات الحكومية الحكومية الحكومية ؛ من المساحات الخضراء إلى المرحلة المتوسطة من المساحات الخضراء.

في هذا الإطار ، مساكن رئيس الوزراء ، إقليمي ، إقليمي ، إقليمي ، دائري