جريدة الزمان

رياضة

هاشتاج إقالة كرم جبر خدام مرتضى يتصدر تويتر

كرم جبر
أحمد على -

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هاشتاج «إقالة كرم جبر خدام مرتضى» الذي سرعان ما تصدر الترند بعدما شهد مشاركة عشرات الآلاف من رواد الموقع الذين عبروا عن غضبهم الشديد من تجاهله للتحقيق في مخالفات برامج قناة الزمالك، وعدم محاسبة رئيس الزمالك على تجاوزاته وتطاوله على النادي الأهلي ومسئوليه دون حسيب أو رقيب، خاصة أن الأهلي على مدار الفترات العديدة الماضية قدم عشرات الشكاوى للمجلس الأعلى للإعلام مدعومة بالمستندات التي تضمنت إساءات رئيس الزمالك وخوضه في الأعراض وإساءته لسمعة العائلات وتوجيهه اتهامات باطلة..

لكن نظرًا لأن كرم جبر دائم الإعلان عن انتمائه للزمالك مثلما كتب في مقالات سابقة، وتقديرًا لعلاقة الصداقة التي تربط رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئيس الزمالك تجاهل الأول التحقيق في شكاوى النادي الأهلي ومسئوليه..

ولم يعبأ بأن تقاعسه عن القيام بمهام عمله لحفظ حقوق الجميع يؤدي إلى زيادة حالة الاحتقان في الشارع الكروي وإثارة الفتنة بين الجماهير.

وأكد رواد الموقع أن كرم جبر يتهاون في حماية حقوق المشاهدين في عدم سماع السباب والشتائم والألفاظ الخارجة على لسان رئيس الزمالك الذي يضرب بكل القواعد الأخلاقية عرض الحائط.

وأشار المتفاعلون مع الهاشتاج إلى أن قناة الزمالك تخالف الأعراف والمواثيق وضوابط العمل من خلال المداخلات التي يجريها مرتضى منصور بشكل مستمر وما تضمنته من تجاوزات وسباب واتهامات باطلة وألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون.

وطالب المشاركون في الهاشتاج بضرورة تدخل الجهات المعنية في الدولة وإقالة كرم جبر من منصبه من أجل المصلحة العامة للوطن والحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع المصري، خاصة بعدما ثبت انحيازه لرئيس الزمالك.