جريدة الزمان

فن

هشام ماجد لـ”نجوم إف.إم”: سعيد بنجاح ”تسليم اهالي”..ودلال عبد العزيز تركت فراغاً فنياً وانسانياً

بسمة عبد الحكيم -


حل النجم هشام ماجد ضيفا على برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعماله، فيلم «تسليم أهالي» مع الفنانة دنيا سمير غانم.

وقال هشام ماجد: “الفيلم صورناه من 2019 واللي شدني له التركيبة بوجود دنيا سمير غانم، ومؤلف مثل شريف نجيب والمخرج خالد الحلفاوي، وكلهم أصدقائي، وأنا معتاد حاجات أعمل فيها فانتازي فعجبني في الفيلم وجود الرومانسية وأكشن”.

الراحلة دلال عبدالعزيز
وأضاف: “وجود الراحلة دلال عبدالعزيز جعل الناس وهي بتتفرج فيه سعادة وحزن ومشاعر متضاربة، وأيضا الأستاذ سمير غانم، وأتمنى العمل يكون تكريما لهما كما تم الإشارة لهما في نهاية تتر الفيلم”.

وأكمل: “دلال عبدالعزيز ست عظيمة وتركت فراغا فنيا وإنسانيا، وكانت أكثر فنانة تزور الناس وتسأل عليهم وتودهم وترسل لهم في الأعياد وأي عزاء تجديها فيه، وهي منطقة مش سهلة، واشتغلت معها في (قلب أمه) وكانت ست حنينة وبسيطة، وسعدت جدا لما علمت أنها ستقدم مشاهد أكشن في (تسليم أهالي)”.‎


دنيا سمير غانم
وعن تعاونه مع دنيا سمير غانم، قال هشام: “دنيا سمير غانم أقوى ممثلات جيلها، معجونة وعفريتة تمثيل، من أكثر الفنانات اللي بمثل قدامها وأسأل بتعمل كده إزاي فهي تتحول تماما أمام الكاميرا، وصوتها رائع وتقدم أغان مميزة وملتزمة جدا في الشغل وتحب تذاكر كثيرا وتعمل بروفات كثيرة ولطيفة جدا في اللوكيشن وكل الناس بتحبها، وإن شاء الله نكرر تجربة العمل سويا، وشاهدنا الفيلم سويا في العرض الخاص”.

وتابع: “أنا بحب الكوميديا، ومؤخرا أصبحت أحب الأفلام الرومانسية الكوميدية، وهي من أكثر الحاجات التي أتمنى تقديمها الفترة المقبلة، والأفلام الأبيض والأسود كانوا يهتموا باللحظات الرومانسية أوي وهو أمر لم يعد موجودا في أفلام الآن، مثل إشاعة حب، ودنيا سمير غانم لازم تعمل فيلم موسيقي، وأعتقد هي داخلة تجربة مسرحية بهذا المعنى، وأنا شخصيا أتمنى تقديم هذه النوعية”.

وعن تقديمه مشاهد الأكشن، أشار: “سعدت جدا بدوري في مسلسل (الاختيار) مثلا وكنت ضيف شرف وسعدت بالعمل عملت مع بيتر ميمي وأحمد مكي، وهو مشهد أحببته، وعملت أكشن أيضا في تسليم أهالي (أكشن كوميدي)، وأرى أن الكوميدي أصعب بكثير من الأكشن”.

وعن الموضوع الذي يتمنى تقديمه، قال: “أتمنى تقديم عمل موسيقي ومش لازم أغني فيه، وأيضا أعمل كارتون للأطفال يعيش سنوات طويلة، ومسلسل (اللعبة) ينفع يكون كارتون”.