جريدة الزمان

محافظات

محافظ قنا يواصل استقبال 71 مواطنا بمكتبه للاستماع لشكواهم

آية زكي -

واصل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، والمهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة استقبال 71 مواطن من أهالي المحافظة بمكاتبهم صباح اليوم الأحد ، لبحث شكواهم ووضع الحلول المناسبة لها، وذلك في إطار حرصهم الدائم على الاستماع إلى شكاوى المواطنين عن قرب وبحث الحلول المناسبة لها، وبحضور حسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.

استقبل محافظ قنا، ونائب المحافظ، والسكرتير العام كل مواطن على حده ، واستمعوا لشكواهم ، ووعدوهم ببحث الشكاوى، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن.

وأكد محافظ قنا، أن استقبال المواطنين وحل مشاكلهم يأتي تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين بالمحافظات والاستماع لشكواهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم .

وأضاف " الداودي " أنه من واجبنا كمسؤولين السعي نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة تأكيدا على مبدأ سيادة القانون ، مشيرا إلى أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيد من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة .